ابو عابد رسميا في الجزيرة .. وعساف الى البقعة


جراسا -

اعلنت امس ادارة نادي الجزيرة رسميا التعاقد مع المدرب الوطني جمال ابو  عابد لقيادة الجهاز الفني لفريق كرة القدم حتى نهاية الموسم.
 وفق مدير نشاط كرة القدم وعضو مجلس الادارة في النادي مازن الصغير،  جلست الادارة مع ابو عابد وتم الاتفاق النهائي على كافة التفاصيل، حيث  سيعاون المدير الفني الجديد المدرب امجد ابو طعيمة ويساعده عامر عقل  وعلي محمود مدربا لحراس المرمى.
 وقال ابو عابد فور تسلمه المهمة لـ»الرأي» : الجزيرة فريق مميز يضم  العديد من العناصر البارزة ويحتاج فقط للخروج من الحالة التي يمر بها  وبعض الثقة لتحقيق الانتصارات.
 اضاف: نسعى لتنظيم الصفوف والظهور الطيب وعودة الفريق لوضعه الطبيعي ما  يعزز التقدم نحو الامام.
 والتقى ابو عابد الفريق وقاد امس اول تدريب له على ملعب جامعة العلوم  التطبيقية، واشار الصغير ان كافة اللاعبين شاركوا في التدريب معتبرا  ذلك صفحة بيضاء جديدة مع اللاعبين لتحسين الاداء، وطالبت الادارة  والجهاز الفني الفريق تحسين موقعه على لائحة الترتيب الذي يحتل المركز  الخامس في دوري المناصير للمحترفين برصيد (16) نقطة.
  وجاء التعاقد مع ابو عابد خلفا لعبد الكريم الشدفان الذي استقال بعد  الخسارة امام اليرموك 0/2، وفهم ان الجزيرة رصد مكافآت مجزية للاعبين  في حال عبور الحسين السبت القادم على ملعب الامير هاشم في الاسبوع  الثالث عشر، ولم تتضح الرؤية حول مشاركة كابتن الفريق لؤي عمران الذي  تعرض لاصابة اثناء الاحماء قبل المباراة الماضية وان كان الرأي الارجح  احتجابه اضطراريا، بيد ان انباء من معقل النادي تشير الى ان اللاعب  سينهي السبت اجازة طبية لمدة اسبوع.
  من جهة اخرى اعلن الليلة الماضية موقع الكرة السورية ان المدرب عماد  خانكان الذي فسخ عقده مع الجزيرة بالتراضي بعد الاسبوع العاشر من  الدوري وقع مع نادي الطليعة السوري.
 وعلى صعيد موضوع الاجهزة الفنية ضم البقعة رائد عساف مدرب الوحدات  السابق ليكون مدربا عاما للفريق الاول الذي يقوده المدير الفني عيسى  الترك، وتم تسمية بقية الجهاز: رياض الدقس مساعدا وخالد عبد الفتاح  مدربا لحراس المرمى.
 رشحت الاخبار ان الترك طلب ضم عساف في اول اجتماع مع ادارة البقعة،  وشارك عساف في تمرين الامس الذي جرى على ملعب البولو، واستقر الجهاز  الفني على تشكيلة الفريق الذي سيواجه العربي السبت على ستاد الملك  عبدالله في القويسمة في ظل غياب صانع الالعاب اسامة ابو طعيمة الذي نال  الانذار الثالث في المباراة الماضية امام اتحاد الرمثا



تعليقات القراء

حسام البطيخي
الف تحية الى الاخ جمال ابو عابد لقيادة نادي الجزيرة رجل بمعنى الكلمة
27-01-2010 12:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات