اغلاق

طلبة "اليرموك" يناشدون رئاسة الجامعة ..


جراسا -

ناشد طلبة في جامعة اليرموك رئاسة الجامعة بتأجيل دوام الفصل الصيفي الى ما بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وذلك تسهيلاً على الطلاب ولخصوصية الشهر الفضيل .

كما لفت الطلبة في مناشدتهم لـ "جراسا" الى حاجة القاعات التدريسية للتحديث والتي تفتقر إلى إدنى درجات البيئة التعليمة، لجهة عدم تجهيزها خلال فصول الشتاء والصيف بمستلزمات التدفئة أو التكييف، لافتين في مناشدتهم الى وجود "مراوح قديمة وبالية"، بحسبهم.

وتاليا نص المناشدة التي رفعها طلبة في جامعة اليرموك الى رئاسة الجامعة عبر "جراسا" :


نـــــــــــــــداء الى عطوفة رئيس جــامعة اليرموك
فحن لا نطلب إلا الرحمة من الله ومن ثم من رئيس الجامعة إبن اليرموك، الذي دأب منذ تسلمة المسؤولية على النهوض بالجامعة وطلبتها. بإن يكون بدء التدريس للفصل الصيفي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، فصيام وحرارة لا تطاق، وهذا أمراً يرفضة كل في قلبة أدنى درجات الرحمة والحنان. فكيف بإن اليرموك.
إن القاعات التدريسية أنها تفتقر إلى إدنى درجات البيئة التعليمة، ليست مجهزة للتدريس لا صيفا ولا شتاء، فلا يوجد إلا مراوح قديمة وبالية، ولا تدفـئة تعمل. ففي الشتاء يمكننا التغلب عاى البرد بملابس دافئة، أما الصيف الحار فما من حل له.
فصيف العام الماضي لا يطاق في ظل الحرارة العالية، فكادت رؤسنا ام تنفجر، علماً بان الدراسة كانت اربعة ايام فقط. وحسب تصريحات دائرة الارصاد فإن هذه السنة سوف تكون من اشد السنوات حرارة، ما يضير الجامعة لو بدء التدريس كما بدء العام الماضي في 28-6. لماذا تم تغيير بدء الموعد هذا العام؟
فكلنا أمل بالله الرحمن الرحيم ومن ثم بك، بإن تخفف عنا صيام الشهر الفضيل، وان تكون ونكون ممن عتقائة.

طلبة جــامعة اليرموك



تعليقات القراء

يرموكي
كلام صحيح 100% المسؤولون تحت التكيف
لا يشعروووون
22-05-2016 04:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات