جورج كلوني: لن أتزوج مجددا لأنني شريك حياة سيئ


جراسا -

أكد نجم هوليوود الشهير "جورج كلوني" أنه ليس لديه رغبة في الزواج مجددا، واصفا نفسه بأنه زوج "سيئ".

وذكر موقع "فيميل فيرست" البريطاني المعني بأخبار المشاهير الأربعاء 20 يناير/كانون الثاني الحالي أن نجم فيلم "أب إن ذي إير"، الذي تزوج في السابق الممثلة "تاليا بالسام" في الفترة بين عامي 1989 و1993، يتعجب كيف نجح في تكوين علاقات مع صديقات، رغم أنه يرى نفسه شخصية يصعب تحملها.

وأوضح أشهر عازب في هوليوود، والذي يعيش حاليا قصة حب مع الممثلة ومقدمة البرامج الإيطالية "إليسابيتا كاناليز" (31 عاما) "أنا دائما مشغول بالعمل، ولي اهتمامات مختلفة كثيرة للغاية إلى جانب التمثيل. لو كنت مكان صديقتي، ما تحملتني".

وقال جورج "دائما ما تسعى النساء إلى الزواج منّي.. يعتقدن أنني أعاني بشكلٍ ما.. لقد خضت تجربة الزواج، ولم تنجح. كانت لي علاقات لفترات طويلة مع نساء أصابهن الملل من عملي طول الوقت".

وأضاف كلوني "أخشى أن أستمر في طبيعتي المملة كزوج، ولا أريد أن أعرض نفسي أو أي شخص آخر لألم".

ورغم ذلك يصرّ الممثل الوسيم (48 عاما) على أن الزواج لا يناسبه. وقال "إذا جاء الزواج بعد ذلك، ربما أكون قد تعلمت بشكلٍ أفضل كيف أجعل منه أمرا ناجحا".


صور ساخنة

وكان جورج كلوني قد هدد في العام الماضي بمقاضاة جهات صحفية في إيطاليا لنشرها صورا ساخنة التُقطت داخل فيلته بإيطاليا دون علمه.

وذكر موقع "تي إم زد" الأمريكي المعني بحياة المشاهير، أن مصورا صحفيّا تسلل بشكلٍ غير قانوني إلى فيلا كلوني على بحيرة كومو بإيطاليا، والتقط صورا لمعشوق النساء مع صديقته الحسناء إليزابيتا كاناليس.

ونشرت مجلتان الصور، الأمر الذي جعل كلوني يفكر في مقاضاة المجلتين والمصور.

ونقل الموقع عن كلوني قوله: "لا أعرف ما ينص عليه القانون في الولايات المتحدة في هذه الحالة، لكن القانون في إيطاليا يحظر ذلك، لا سيما إذا كان التصوير تم عبر تسلّق سور الفيلا والصور لفتاة صغيرة في غرفة النوم".



تعليقات القراء

عاشقه كلوني
تتزوجني انا موافقه بدون شروط دخيل الله بس على هالجاذبيه حتى لو عمرك 100سنه بضلك جذااااااااااااااااب
23-01-2010 08:54 AM
من غير اسم
ان شاء الله بتتزوجي و بتشبعي منو في نار جهنم انتي و هو
25-01-2010 11:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات