جو معلوف يتهم الاحمدية بالاساءة للدين المسيحي


جراسا -

شن الاعلامي جو معلوف هجوماً عنيفاً على الإعلامية نضال الأحمدية، متهماً إياها " بالاساءة الى الديانة المسيحية، من خلال اقتباسها صلاة "السلام عليك يا مريم" وتحويلها الى مقال تمجد فيه بنفسها "، حسب ما جاء في اتهام جو.
جو معلوف حوّل الفقرة الاخيرة من برنامجه "عندما يفتح الملف" للتهجم على نضال الأحمدية، معلناً " عن استعداده لعرض حلقة يؤكد فيها أنّ ملكية راديو الجرس تعود الى المؤسسة التي تدير التلفزيون وليس للاحمدية التي تدّعي العكس".
وقال جو : " أن مقدم برنامج "ميكروسكوب" الذي حلت فيه الاحمدية على قناة OTV طلب منه مداخلة ليرد على نضال، وأكد انه انتظر دقائق على الهواء لكن ما ان تم اعلامها بوجود جو على الهواء هددت الاحمدية بالانسحاب من الحلقة اذا مرّر الاتصال فاحترم المقدم رأي نضال ومنع جو من المداخلة ".
جو اكّد ان اسمه بات يشكل عقدة لنضال التي قالت عنه " انه صغير وموظف عندها وكان يقف على الباب، وهاجم جو تلفزيون OTV الذي خدم نضال بحجب اتصال جو متحدياً المحطة بعرض كل ما حصل في الحلقة من تهديد نضال بالانسحاب ".
جو قال : " ان نضال تطاولت على الدين المسيحي في مقالها الذي قالت فيه : (انا ممتلئة نعمة، مباركة انا بين الصحافيين والصحافيات )".
جو قال لنضال : "انت لست قديسة ولا تقتربين منهم، من تعتقدين نفسك؟ انا اعرف انك تشاهديني على التلفزيون، من باركك بين الصحافيين؟".
وتساءل جو بغضب كيف تدافع OTV عن الصحافية التي اهانت الدين المسيحي بتشبيه نفسها بالعذراء مريم؟
وأكد جو " أن نضال هاجمت الفنانين الذين قالوا مبروك لمحطة الجرس، وطالبها بالاعتذار من المسيحيين على اساءتها لدينهم وقديسيهم وصلاتهم ".
وتساءل جو : "كيف لم يقل لك المحيطون بك عيب يا مدام نضال ان تستخدمي الدين في مقالك، انا لا اتقبل اي شخص ان يتطاول على الصلاة ويصف نفسه بالقديس".
جو اجرى اتصالاً مع الأب بولس وهبة لتوضيح رأي الدين المسيحي من استخدام نضال للصلاة في مقالها ووصف نفسها، الأب وهبة قال : " ان الممتلئة نعمة في الكنيسة هي العذراء مريم وهذه العبارة لا تطلق الا عليها لأن الوصف الذي اعطاه اياه الملاك في انجيل لوقا. حتى القديسين لا يجوز لهم اطلاق الوصف عليهم".
وعن مقال نضال قال : "هذا الكلام يلامس الهرطقة، فثمة كبرياء في هذا المقال، لا أحد يقول عن نفسه انه مبارك، الله يحكم على الناس، لا احد يحكم على نفسه، الله هو الذي يراني هكذا، ثمة كبرياء وغرور في أن يصف شخص نفسه بهذه الصفة، قد تكون لديها مشكلة نفسية أو غرور لتصف نفسها بهذه العبارات".
ودعا جو رجال الدين المسيحيين الى " التحرك للدفاع عن الدين" ، وطالب المذيع طوني خليفة " باسداء النصح لصديقته نضال لتعتذر".
وقال جو لنضال في ختام برنامجه : "لا أحد يسجن احدا في هذا البلد، الذي يخالف القانون فقط هو الذي يدخل السجن فقط، وشرف لي ان ادخل السجن الذي تهددين به دفاعاً عن ديني".



تعليقات القراء

ام عدنان
مش عارف هالاشكال من وين
بتطلع هي الاحمديه قذره لاقصى حد
22-01-2010 06:04 PM
مسيحي
اصلا هاي وحدة قذره نكره ممتلئة قذارة
22-01-2010 08:07 PM
تولين المجالي
وحدة قذرة كيف تغلط على اخواننا المسيحية والله انها ما بتستحي.....
22-01-2010 08:25 PM
المزيون
امثالك وامثال ندى هم اللذين خدموها وجعلوها تتمادى الى هذا الحد
22-01-2010 10:23 PM
مجنونة جو معلوف
شو يا جو السنه الماضيه كانت الاستاذه نضال احمديه وكنت في كل حلقه من الملف تذكر استاذتك الفاضله نضال على رائيك الشخصي سبحان مغير الاحوال
24-01-2010 12:38 PM
الاردنيه
سبحان الله ستنا مريم العذراء وام سيدنا المسيح عليه السلام صاروا البشر يتشبهوا فيها ....لا الله الا الله ...يا ريت تقدر نكون بعشر اخلاق وحياء يتنا مريم عليها السلام
27-01-2010 12:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات