اغلاق

مدرسة خاصة توجه انذارا "تشكيكيا" لطالبة .. ووالدتها تحتج (وثيقة)


جراسا -

خاص - في أحد اشكال اللامسؤولية التي تمارسها بعض ادارات المدارس بالقطاع الخاص، تجاه مخالفات طلبتها  اشتكت والدة طالبة في احدى المدارس الخاصة في عمان بسبب توجيه انذار لإبنتها والمتضمن في صيغته "تشكيكا"غير مبرر ويفتقر لأدنى درجات المسؤولية المناطة بإدارة المدرسة موجهة الانذار.

فقد أوضحت والدة الطالبة بأنه تم توجيه انذار لإبنتها متضمنا بندين، الأول يقول بعدم التزامها بالالتحاق بصفها الدراسي للحصة الرابعة بعد انتهاء فترة الاستراحة ، فيما حمل البند الثاني حرفياً - وهو موضوع الشكوى - عن " تواجدها في مكان غير معروف ودون علم احد" وهو الامر الذي يحمل تشكيكا ويفتح احتمالات تسيء لسلوك ابنتها التي تدرس في الصف العاشر.

وتساءلت والدة الطالبة عن توجيه مثل هذا الانذار بالصيغةِ المشار اليها خاصة وان ادارة المدرسة مسؤولة عن تواجد طالباتها داخل حرم وسور المدرسة طيلة ساعات الدوام الرسمي، مضيفة " ما هو المكان غير المعروف في حرم المدرسة، وكيف يتم دون علم احد ونحن نتحدث عن مدرسة مليئة بالصفوف الدراسية والطالبات والهيئة الادارية والتدريسية بالاضافة الى حرس المدرسة الخاص".

وأضافت والدة الطالبة بأن احدى زميلات ابنتها ممن تلقت انذارا مشابها بذات الصيغة تم معاقبتها بشدة من قبل ذويها وتم منعها من الالتحاق بالمدرسة وذلك على اثر ما حملته صيغة الانذار من "تشكيك" !!

ودعت والدة الطالبة وزارة التربية ومديرية التعليم الخاص لفتح تحقيق بالحادثة حماية للطالبات من مثل هكذا ادعاءات.

من جهته أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم لـ"جراسا" أن الوزارة ممثلة بإدارة التعليم الخاص ستتابع الأمر مع المدرسة وستتخذ الاجراء القانوني اللازم .

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات