الفيشاوي ترك الجميع لانه يخاف ان يموت محروقا !!


جراسا -

انسحب الفنان فاروق الفيشاوي من مسرحية "سي علي وتابعه قفة"، بسبب خوفه على حياته وخوفه من احتراق المسرح، بعد الحرائق التي حدثت بمسرح في بني سويف والمسرح القومي.

ذكرت مصادر صحفية مصرية، أن فريق العمل بالمسرح فوجئ بالفيشاوي أثناء إقامة البروفات يصرخ وقد سيطرت عليه حالة من الرعب "أنا مش عايز أموت محروق"، ثم أخبر الحضور باعتذاره عن المشاركة بالمسرحية حرصا على حياته.

حاول المخرج مراد منير مخرج العرض إقناع الفيشاوي بالاستمرار وعدم الاعتذار وأن الأعمار بيد الله، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل في ظل حالة الرعب والخوف التي سيطرت على الفيشاوي.
صحيفة الجمهورية المصرية الحكومية، أكدت أن نقيب الفنانين أشرف زكي حاول هو الآخر إقناع الفيشاوي بالعدول عن قرارة، وأخبره أن المسرح مجهز بأحدث الإمكانيات، وأنه تم إضافة عدد من وحدات إطفاء الحريق، لكن محاولاته هو الآخر بائت بالفشل.

على أثر ذلك، يبحث المخرج مراد منير عن نجم أخر ليحل محل الفيشاوي، وبحسب الصحيفه فإن منير اتفق مع أحد المطربين على المشاركة بالمسرحية خاصة وأن المسرحية تحتوي على 12 أغنية ضمن أحداثها.

كان حريقا كبيرا قد ضرب المسرح القومي الشهر الماضي أحدث خسائر مادية كبيرة به ولكنه لم يتسبب في وجود أي ضحايا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات