2 مليار شيكل أرباح الدعارة فى إسرائيل


جراسا -

كشفت صحيفة معاريف عن أن الدعارة فى إسرائيل تدر على القائمين عليها أكثر من 2¡4 مليار شيكل سنوياً. وقالت إن هذه الأموال تذهب لجيوب الأشخاص القائمين عليها وتجار المخدرات¡ مشيرة إلى أن أرباح هذه التجارة خسارة واضحة لضريبة الدخل فى إسرائيل لأنها تجارة غير معلنة¡ وأن قيمة خسارة سلطة الضرائب تقدر بمليار شيكل سنوياً.

وأكدت الصحيفة أن ممارسة النساء للدعارة فى إسرائيل يأتى بسبب الضغوط الاقتصادية والاجتماعية¡ أو بسبب طبيعة البيئة التى تعيش فيها النساء هناك¡ مستبعدة إمكانية سيطرة الدولة أو قدرتها على معالجة هذه الظاهرة أو إصلاح الوضع¡ لأن الإقبال على هذه المهنة يأتى بسبب عدم القدرة على توفير فرص عمل أخرى.

واقترحت الصحيفة أن يتم محاكمة الأشخاص الذين يترددون على أماكن الدعارة والنوادى الليلية¡ لأن ذلك سيدخل أموالا لا بأس بها لخزينة الدولة¡ كما أثبتت تجارب الدول الأوروبية.



تعليقات القراء

ميرا
ماتستغربوا الشعب اليهودي كلو من بنات زنى وهم اصلا اولاد زنى
27-12-2009 11:27 AM
تولين المجالي
الدنيا اخر زمن
27-12-2009 09:22 PM
دانيال
ولا ليش هما يلقبوا بالقردة والخنازير الواحد منهم بشغل كا أهلة على الدعارة واماكن الفسق

وعندهم الوضع عادي وأقل من هيك عشان هيك معظمهم من المرتزقة لا عارف مين أبوه ولا

مين أمه من الزنا والفواحش

بس الحل أنا اقترح يخففو من لحم الخنزير شوي بلكي صار الواحد من الرتزقة صار يعرف من

أبوه ومن أمه لو على كبر أقل ما فيها

************** شعب والله منحط غني بالمال وفقير بعاني الانساية **********

مأســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاة حقيقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
28-12-2009 08:20 AM
ابو الفد
انتو لاحظتو ن طريقة سرد الخبر... المشكلة انو الحكومه مش قادره تاخذ ضرايب على هاي المصاري... مش المشكلة الدعارة بحد ذاتها !!!

اللهم عافنا واعفوا عنا
28-12-2009 01:04 PM
فايز / بئر السبع
الدعارة في اسرائيل تقوم بها مافيات تجلب البنات والنساء من روسيا ودول أخرى ويعقدون الصفقات في الخفاء ويتاجرون بانساء وما إلى ذلك بعيدا عن أعين السلطات الإسرائيلية / والمتابع للأخبار كم مرة قبضت الشرطق على عصابات يقومون بهذه الأعمال ولا تزال الكثير من العصابات مختفية وليبرمان زعيم مافيا روسية / قبل دخوله الحكومة
28-12-2009 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات