عروسان يبدآن شهر العسل من مركز الشرطة


جراسا -

قضى عروسان خمس ساعات من شهر العسل في مركز شرطة الشرفية بمحافظة جدة بسبب بلاغ كاذب لم يكتمل مما أدخل الهلع والخوف للعروسين .

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية قال العريس ويدعى "أ. ع" إنه لم يمض على زواجهما سوى ثلاثة أيام وقد خرجا من بيتهم في حي الأجواد بجدة متوجهين إلى مكة المكرمة لزيارة أقاربهما هناك، وقد عادا في تمام الساعة الثالثة فجرا ففضلوا تكملة السهرة على شاطئ الكورنيش.

وأضافت الصحيفة :"وبعد أن جلسوا على رصيف الكورنيش وإذ بدورية أمنية تقف بجانب سيارة العريس ثم خرج منها أحد رجال الأمن وتحدث مع العريس ليتحقق من المرأة التي معه وقد طلب من العريس ما يثبت ذلك وقد زوده العريس بكل الإثباتات إلا أن رجل الأمن لم يقتنع فأمره بأن يلحقه إلى مركز شرطة الشرفية".

وتابعت: "وبالفعل ذهب العروسان معا إلى القسم وهناك تم إيقاف العروسة في غرفة معزولة وعندما حضر العريس إلى الضابط الذي أجرى التحقيق واكتشف بعد خمس ساعات أنه بلاغ كاذب وحالة اشتباه فقط .


 



تعليقات القراء

ياسمين
يا حرام حتى في عرسهم هيك بصير
25-12-2009 12:17 PM
دانيـــــــــــ صباح الخير ياسمين ــــــــــــــــــــال
بداية غير موفقة

ولكن أنا لو مكان العريس برفع عليهم قضية لانه هاد شي بجرح الاحساس ومو هين

بس شو بدنا نعمل مع الناس اللي ما بتعرف تتصرف
27-12-2009 08:06 AM
ابو الفد
والله لازم يعطوا بدل عطل وضرر!!!
28-12-2009 01:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات