مدرس يضرب طالبا حتى الموت بالإسكندرية


جراسا -

لقى طالب مصرعه "الإثنين" بعد أن تعدى عليه مدرس بالضرب داخل مدرسة بمنطقة أول المنتزة شرق الإسكندرية.

كان اللواء حسام الصيرفي مدير مباحث الإسكندرية قد تلقى بلاغا بمصرع الطالب إسلام عمرو بدر "11 عاما" بعد نقله لمستشفى شرق المدينة بسبب إصابته بهبوط حادٍ بالدورة الدموية والقلب وفشل بوظائف التنفس والمخ.

وتبين من التحريات أن مدرس رياضيات بالمدرسة يدعى هيثم نبيل تعدى على الطالب المتوفى وتلاميذ آخرين بالضرب باستخدام مسطرة لعدم تأديتهم للواجب المدرسي، وعندما قام الطالب بالضحك ركله المدرس بقدمه فأصيب بحالة إغماء نقل على أثرها للمستشفى وتوفي متأثرا بإصابته.

وتم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق بإشراف عبد الرحمن الطحان رئيس نيابات شرق الإسكندرية.

من ناحية أخرى، أصيب الطالب حسام أحمد "16 عاما" بمدرسة الشهيد إسماعيل فهمي الصناعية الكائنة بمنطقة الجمرك غرب الإسكندرية بعد أن قفز من الطابق الثاني بالمدرسة أثناء محاولته الهروب منها مما أدى إلى إصابته باشتباه بكسر في الجمجمة ونزيف بالبطن واشتباه بكسر في العنق والظهر ونقل للمستشفى الرئيسي الجامعي.

وأكدت التحريات أن الطالب اختل توازنه أثناء قفزه من الطابق الثاني بالمدرسة.. وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات