كل دينار بمكانه


هكذا صرح دولة النسور قبل اسبوع من الان ، ونحن لانخونه او نتهمه بالتبذير او نعتقد ان هناك فساد في زاوية ما من زوايا حكومته ، وهو رجل التحليل الاقتصادي الاول في البلد وصاحب الخبرة بامور المال ، والدليل انه استطاع ان يضع " التعريفه " ضمن اهتمامات المواطن اليوميه .

وفي نفس الوقت نؤكد لدولته ان كل دينار صرف من ميزانية الدولة كان له مكان وسند صرف وبقية مستلزمات الصرف الحكومي ، ولكن علينا ان نعيد صياغة هذه الجمل السابقة من حديث دولته عن الدينار ومكانه كالتالي ؛ ان كل دينار كان له مكان للصرف وضع في المكان الذي يحقق من خلاله فائدة للوطن؟ ، وان مشكلتنا في البلد ليس بمكان الدينار ، لاننا نعلم كمواطنين قدرة الحكومة على ايجاد المكان المناسب لهذا الدينار حتى وان صرف في الهواء فحلول المكان متوفرة ، وعلى اشكال عدة من نماذج الصرف الحكومية .

وكذلك نثير هنا مجموعة افكار مصدرها حديث الناس من مثل ، يبدو ان مكان الدينار الفعلي والذي هو الوطن وحقوق المواطن مازال مجهولا ، وعليه يتم وضع الدينار بمكانه الاحتياط للصرف الى ان يعثر على المكان الصحيح له ، وعندها يكون هذا الدينار قد اصبح بحجم التعريفه ، وهي التي لاتغني او تسمن من جوع الوطن ، ولكنها تذكر دائما لعل وعسى تؤدي اوكلها عندما يسئل دولته في يوم ما ؛ اين ذهب الدينار وهو في مكانه.



تعليقات القراء

زغلول
لو كان الدينار يصرف في مكانه لما زادت الديون علينا.اوافقك الرأي
22-10-2015 01:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات