أمريكية تتزوج سائق ‘توكتوك‘ خلال رحلتها للهند


جراسا -

في رحلتها إلى الهند أوقفت سائحة أمريكية سائق "توك توك" أو كما يعرف باسم "ريكشو" وهي مركبة ذات ثلاث عجلات مشهورة في الهند لتتجول ،
بمدينة جايبور الأثرية ، ولم يكن في بالها أنها على موعد مع الحب والزواج بعد 4 ايام من هذا السائق الذي وجدت فيه فارس أحلامها .

وقد نقلت وسائل الاعلام الهندية هذا الخبر عن الشابة ويتني من شيكاغو التي وصلت الى مدينة جيفور في لواء رجيستان، وقد استأجرت خدمات سائق الريكشة ليقوم بالتجوال بها في المنطقة لعدة أيام . وقالت : " في اليوم الثالث فاجئني وقال لي : " أريد أن أقضي بقية عمري معك ".

وبعد مرور أربعة أيام على لقائهما نظما حفلا بسيطا يوم الأربعاء الماضي . وقد ارتدت السائحة الأمريكية اللباس التقليدي الهندي . وقد نقلت وسائل اعلام هندية أن الزوج الهندي كان قد ترك المدرسة ولكنه يتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة ويملك ثلاث مركبات " ريكشة ".



تعليقات القراء

سنسن
القلب وما يهوى عنا البنات بدور على واحد تشوف حالها فيه على البنات التانيه مظهرجيه ووابن فلان وابن علان وجاهتي اجا فيها الوزير الفلاني وعرسي بالفندق الفلاني ورقصة سلو ودهب وجهاز مطنطن ولبس تقول عريانه كاينه وبعد كم شهر بقعدوا التنين على خازوق من الديون وكم سنة زمان بطلقوا .
29-09-2009 12:04 PM
عابرة سبيل
يمكن عينها على الثلاث مركبات (ريكشة) اللي عنده !!

الحب ........... لا يعرف مكان أو زمان !!!!
29-09-2009 12:19 PM
الى سنسن
يسلم حكياتك بالفعل هاد اللي بصير هلا
29-09-2009 03:27 PM
ملطوش
بنصحك تسمي ابنك الاول سليمان ... تكتوك يا ام سليمان ..جوزك الهندي ليش زحمان .. فيروز
29-09-2009 09:50 PM
هندي حامي
يعني احنا النا بالظاهر ، لكن بجوز المخلوقه لقت اشي بالهالزلمه ما لاقته برجال امركا ؟؟؟؟؟ والباقي عندكم ، هندي حامي (مولع )
30-09-2009 04:36 AM
طبوش
الى سنسن انت رائعه عن جد / والى ملطوش ، نفسي اعرف من وين تجيب ها لافكار !!!!!!
14-10-2009 09:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات