يمني يحرق نفسه وبناته العشر


جراسا -

أقدم يمني على حرق نفسه وبناته العشر دفعة واحدة بعد أن عجز على تلبية إحتياجاتهن من المأكل والمشرب. وقالت زوجته إن زوجها أقدم على قتل بناتها العشر حرقاً قبل أن ينتحر، ويتركها بين الموت والحياة في أحد أقسام مستشفى الجمهورية بمدينة عدن للعلاج من السرطان.

ونقلت جريدة "الوطن" السعودية عن الزوجة المكلومة نجيبة.ع قولها : "كنا نشكل عبئا كبيرا على المرحوم زوجي العامل في البلدية والذى لايتعدى راتبه عشرين ألف ريال يمني حوالى " مائة دولار"، والذى لا يكفي لسد جوع أفراد الأسرة، ناهيك عن مواجهة نفقات مرضي الذي يحتاج إلى ميزانية خاصة".

وأضافت الأم المكلومة أن زوجها وقبل ارتكابه الجريمة زارها في المستشفى وأكد لها عدم قدرته على تحمل أعباء الدنيا، خاصة أن العيد قادم مع موسم بدء الدراسة ، وعدم قدرته على مواجهة نفقات شهر رمضان المبارك، لكنها لم تكن تعلم أن الرجل كان يخطط لما هو أبعد من الشكوى والتذمر .

وقالت إنه بعد ثلاثة أيام من الزيارة أقدم زوجها على إحراق بناتهما العشر دفعة واحدة بعدما أحضر عبوة مليئة بالكيروسين وأغلق الغرفة على البنات العشر التي كن ينمن فيها وأشعل فيهن النار، حيث تحولن جميعاً إلى جثث متفحمة. وعندما أسعف إلى نفس المستشفى الذي كانت ترقد فيه الأم ذهبت إليه فقال لها وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة: "لقد أحرقت نفسي، والبنات، حتى لا تلطش بهن الدنيا".

من جانبه قال شقيق الجاني: "المشكلة أن أخي كان يعول عشر بنات، فلو كانوا ذكوراً لاستطاعوا أن يعملوا في أي مكان كي يساعدوا والدهم"، مشيرا إلى أن الهم الأكبر الذي دفع أخاه إلى ارتكاب جريمته هو مرض زوجته،وتفكيره فى مصاريف علاج زوجته من مرض السرطان الذي تعاني منه .



تعليقات القراء

عمان
لا حول ولا قوة إلا بالله .... ربنا مافي أكرم منه بس الناس نسيت ... الله يرحمنا جميعا برحمته
....
09-09-2009 01:19 AM
بكره نشوف
صدقت والله اخي عمان

ربنا مافي أكرم منه بس الناس نسيت
ربنا مافي أكرم منه بس الناس نسيت
ربنا مافي أكرم منه بس الناس نسيت

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , الله يرحمنا جميعا برحمته
09-09-2009 02:23 AM
حنين
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، الإنتحار أكبر دليل على ضعف العقيدة والدين ، فهذا الرجل خسر دنيته والخسارة الكبرى خسارة الأخرة ورضا الله ومغفرته ، فلو يعلم الناس أن الصبر على الإبتلاء وحمد الله وشكره على ذلك من أعظم الأعمال التي يتقرب المسلم بها إلى الله لما سمعنا عن هذا الكم الهائل من أعداد المنتحرين في جميع الدول الإسلامية ، فذاك ينتحر بسبب عدم قدرته على إعالة عائلته وذلك ينتحر لأنه خسر أمواله في الأزمة الإقتصادية ، فإلى متى ذلك ؟؟؟؟؟
09-09-2009 10:13 AM
تلميذه
والله العظيم انه بيفهم ولو ما خلف كان احسن ........ احنا شايفين الاغنياء وين بتروح اموالهم وربنا عملنا طبقات حتى يساعد الغني الفقير
واللي بيصير عكس هدا كله الغني بيعزم وبيهدي وبدناش نكمل احسن خلينا بحالنا ................ز
09-09-2009 10:57 AM
مجد
الحق مش علية الحق على .......... لا حوة ولا قوة الا بالله العلي العظيم
09-09-2009 11:54 AM
عصبي
تخيلت نفسي في تلك الغرفة ...........

ماذا كان شعورهن ؟؟؟ صراخهن ؟؟؟ توسلاتهن؟؟؟

اللهم ارحمهن ... شهداء عندك رب العالمين .. الله اسكنهن دارا خيرا من دارهن.. وأهلا خيرا من اهلهن ...



10-09-2009 03:41 AM
جالكسي والدنيا عكسي
no comment طب ليش
الله يرحمهم
11-09-2009 10:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات