اغتصب زميلته وصور جريمته


جراسا -

صدر الحكم بالسجن أربع سنوات بحق عامل في مطعم للوجبات السريعة في هونغ كونغ الاثنين حيث أدين باغتصاب زميلته (16 عاما) في جريمة جرى تصويرها وبثها على الانترنت.

وألقت الشرطة القبض على هو كا- كيت بعدما قام زميلان له بتصوير اغتصابه لزميلته في مكتب مدير مطعم يوشينويا بمنطقة شاتين في هونغ كونغ وبثه على الانترنت.

ووقع الاعتداء في أيار/مايو 2008 عندما استدعى هو - الذي كان يبلغ من العمر 16 عاما وقتها أيضا - الضحية إلى مكتب المدير كما استدعى زميلين له (16 و19 عاما) حيث قاما بتصوير عملية الاعتداء.

وجاء في الأقوال أمام المحكمة العليا في هونغ كونغ أن الفتاة - التي كانت عذراء وقت وقوع الاعتداء - كانت تخشى للغاية إبلاغ الشرطة بالهجوم بعدما جرى تهديدها ببث الفيديو على الانترنت حال قيامها بذلك.

وفي النهاية جرى تحميل الفيديو على الانترنت في أيلول/سبتمبر العام الماضي. وأبلغ أحد العاملين في المطعم - والذي شاهد الفيديو على الانترنت - الشرطة التي ألقت القبض على هو وزميليه.

وصدر الحكم بسجن هو بعد إدانته بالاغتصاب في جلسة سابقة. ومع ذلك برئ زميلاه من مساعدته وتشجيعه على الاغتصاب.



تعليقات القراء

خالد سباعنة
عليه من الله ما يستحق
18-09-2009 08:01 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات