زينة تحتفل بإنتهاء تصوير ليالى


جراسا -

انتهت الممثلة  زينة من تصوير آخر مشاهدها فى مسلسل "ليالى" الذى يشاركها بطولته صلاح عبدالله وسوسن بدر ويوسف الشريف وحنان مطاوع وعزت ابو عوف . تأليف أيمن سلامة واخراج احمد شفيق.

المسلسل تدور احداثه حول "ليالى" التى تجسد دورها زينة وهى فتاة اسكندرانية تمتاز بالجدعنة وتدرس في كلية الصيدلة ،تتغير حياتها تماما بعد مشاهدتها لحادث وتعرضها لضغوط  لكى لاتدلى بشهادتها فيه . إضافة لمحاولة والدها صلاح عبدالله المنفصل عن والدتها سوسن بدر إجبارها على الزواج من رجل يكبرها فى السن فتقرر الهرب وتواجه الكثير من المفاجأت خلال رحلتها .
زينة أبدت سعادتها بهذا المسلسل بدأ كفكرة بينها وبين المنتج أمير ابراهيم شوقى.
 

واشارت زينة الى انها تعرضت للكثير من الإصابات اثناء التصوير خلال قيامها بإداء بعض المشاهد الخطرة بنفسها ورفضها الإستعانة ب"دبلير"، ومنها مشهد مطاردات بالسيارة ،واخر هروب من فوق سور احد المستشفيات .
كما نفت زينة شائعة ان المسلسل يتناول حياة المطربة الراحلة سوزان تميم وقالت أنها لاتدرى من أين جاء مروجو الشائعات بمثل هذه الأخبار خاصة وأن المسلسل لم يعرض بعد.
 

وعبرت زينة عن امنيتها فى نجاح كل المسلسلات المعروضة أن ذلك يصب فى صالح الجمهور . لكنها اشارت الى انها تشعر بالقلق كونها تتحمل مسؤولية بطولة المسلسل الذى تتمنى ان يحظى برضى الجمهور.
كانت زينة قد احتفلت بانتهاء تصوير المسلسل وسط حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام وقامت بقطع قالب "كاتو"  يحمل  اسمها واسم المسلسل.
 



تعليقات القراء

عواد
قلت لحالي لهدرجة يا جراسا ، لكن لما كبرت الصوره وصارت واضحة ظلمت جراسا.على كل الله يلعن الشيطان .
17-08-2009 01:10 PM
دبور
فعلا لمل كبرت الصورة كسرتوا بخاطري
الله يلعن الشيطان
17-08-2009 03:17 PM
زنخ
و انا انكسر خاطري كمان
17-08-2009 08:25 PM
الملاك
فيه مثل عربي بقول : من برا رخام ومن جوا سخام ،، بس هالمره من برا سخام شو بده يكون من جوا ...
17-08-2009 10:05 PM
هلا عمى الاصلى
من الاخر والصورة مصغره ؟؟؟؟؟؟ عن جد ملعوبه
18-08-2009 09:12 AM
ابراهيم
اغراء جميل وحلو جداً

18-08-2009 10:05 AM
بدر
زينة من اقبح الممثلات المصريات
18-08-2009 12:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات