مصطفى فهمي يوقع بين بنات فريد شوقي


جراسا -

تعيش الفنانة رنيا فريد شوقي فترة حرجة جدًا بسبب الخلاف الواقع بين زوجها الفنان مصطفى فهمي وشقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي. وذلك على خلفية خلافه معها بسبب مسلسل "الوديعة والذئاب" ¡ حيث كان من المفترض أن يحل ضيف شرف في المسلسل. لكن اكتشفت بعد ذلك ان شركة صوت القاهرة تسوق المسلسل وتبيعه باعتبار أنه بطل المسلسل مما جعله يصر على حذف مشاهده التي صورها.

وكلف محامي باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الشركة المنتجة. رانيا حاولت أن تحل المشكلة وديًا لكن لم تفلح. من جهتها صرحت المنتجة ناهد فريد شوقي لجريدة الأسبوعي المصرية ان الموقف حرج جدًا بالنسبة إلى شقيقتها فهي زوجته وشقيقتي. ومن جانبها حاولت معه وديًا أن تحل الأزمة. ولكنه لم يستجب لها.

لذلك قررت أنا وهي أن نظل "أختين" وأن نحافظ علي علاقتنا معاً. وأضافت ناهد: طالما لجأ مصطفي فهمي للقضاء فقد أغلق الباب الودي أمامنا وأهلاً به أمام المحاكم. وللأسف فقد تخيل أو شبه له أنه بطل المسلسل. وقيل له من أحد لا أعرفه وليست أنا. أنه يتم تسويق المسلسل باسمه كبطل. رغم أنه ضيف شرف.

من جهة أخرى تطل رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي في رمضان القادم على المشاهدين في مسلسل "الدنيا لونها بمبي" وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى . يجسد مصطفى فهمى دور طبيب بيطرى يحاول دخول مجلس الشعب لمحاربة الفساد الذى يراه متمثلاً في أحد رجال الأعمال¡ وتقدم رانيا الدكتورة سوسن التي تعمل طبيبة بشرية في قرية يفكر أهلها في علاج حيواناتهم قبل أن يعالجوا أنفسهم¡ فتشعر بالغيرة من الدكتور شلبي الطبيب البيطري لأنه يعمل باستمرار بينما العيادة الخاصة بها خالية باستمرار من المرضى¡ لكن العلاقة تتطور بينهما إلى قصة حب وزواج ¡.

وهو العمل الأول الذي يجمع رانيا مع زوجها مصطفى فهمي . المسلسل محمود الجندي¡ وانتصار¡ وإنعام سالوسة¡ وهنا شيحة, ومحمد عبد الحافظ ونبيل نور الدين. تأليف فيصل ندا وإخراج أشرف سالم.



تعليقات القراء

الملاك
يالله يا ستي ديري بالك على الإثنين ،،، والسبت ماله عفوا لا تموت الغنم ولا يفنى الذيب.
18-08-2009 10:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات