منار قهرت هيفاء وهبي بجمالها .. انظروا الصور


جراسا -

تتنوع طرق وأساليب استدارج الصحافة وعدسات المصورين إلى المغنيات الجدد واللواتي لم نسمع بهن، وليس لهم رصيد فني سوى فيديو كليب ينطبق عليهم القول "الفيديو كليب يفهم من سريره"،


حيث تستمر سلسلة الألقاب التي يطلق عليها جمالية في لبنان بالاتساع والكثرة، واستنباط كل يوم لقب جديد يشبه أحيانًا اللقب الذي سبقه، لكنه يصب في النهاية في خانة الألقاب المدفوعة الثمن، والتي على الرغم من ذلك ينفي القائمون عليها انها ليست كذلك. ولم يعد الامر يتوقف على عارضات الأزياء أو فتيات الجامعات بل أصبح للوسط الفني كثير من الملكات اللواتي يتم انتخابهن بناء على "استفتاء جماهيري" دون ان يسمع به احد ودون ان يكون الجمهور قد عرف لمن صوت إن صوت فعلاً فقد تم توجيه دعوات إلى الصحافة لحضور مؤتمر صحافي لتتويج المغنية منار ملكة جمال الفنانات وعلى وقع طبل أغنية يتمية لمنار "ايوا اه" ومنار تتلوى على السرير فيما الصحافيون يتسألون من منار، جرت "ملابسات" في هذا التتويج .

فمنار مغنية تم تتويجها ملكة جمال الفنانات بناء على استفتاء "جماهيري" قامت به قناة المرأة العربية حيث "حصدت" اكبر نسبة تصويت كما ذكرت سوسن السيد صاحبة مؤسسة السوسن راعية الجمال في لبنان كما يطلق عليها. وذكرت ان الفنانة هيفاء وهبي كانت ضمن المرشحات لهذا اللقب الجمالي لكن الجمهور بحسب ما صرحت به منار اختارها هي ملكة جمال الفنانات وليس هيفاء وهبي. وعندما سئلت ان كانت تعتبر نفسها بهذا اللقب أجمل من هيفاء قالت ان الجمهور هو الذي يقرر ذلك ونفت ان يكون هذا اللقب قد كلفها اي مبلغ مالي وشددت على ان تصويت الجمهور هو الذي توجها ملكة على كل الفنانات.








 









 

 

 

 


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات