هل الاشمئزاز وراء اعلان فضل اعتزال الفن ؟


جراسا -

منذ اكثر من سنة، اعلن الفنان فضل شاكر انه ينوي الاعتزال، والتفرغ لاعماله الخاصة بعيدا عن الغناء، ما اثار حفيظة محبيه، الذين اعتبوا الخطوة بمثابة خذلان لجمهوره، بينما برره الفنان باشمئزازه من الوضع الفني ورغبته في تاسيس حياته الشخصية من جديد، بعيدا عن الاضواء والشائعات والمعارك الفنية غير الشريفة التي اصبحت سمة المنافسة بين الفنانين.

فضل كرر اعلاه الاعتزال في مقابلة اجراها في تونس على هامش مشاركته في مهرجان قرطاج، موضحا ان تنفيذ القرار سيكون في وقت قريب.

فهل ينوي فضل فعلا الاعتزال ام انه يسعى الى تحسين شروطه في شركة روتانا التي لم تبخل على كليباته منذ انضم اليها؟ وهل يستطيع في حال اعتزل ان يعيش بعيدا عن الاجواء الفنية والحفلات والنجاحات التي كللت مسيرته لمجرد اشمئزازه من الوضع الفني؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات