تحسن نفسية ميشا منذ دخولها المستشفى !


جراسا -

تتحسن صحة النجمة الأميركية ميشا بارتون بشكل ملحوظ منذ دخولها العاجل إلى المستشفى ووضعها تحت المراقبة النفسية خوفاً من أن تؤذي نفسها ومن حولها.

وقال كريغ شنايدر المتحدث باسم بارتون لموقع اميركي ان النجمة البالغة من العمر 23 سنة "تتحسن ولكنها ما زالت تحت الرعاية والآمال معقودة على تمكنها من استئناف العمل بمسلسل "الحياة الجميلة" الأسبوع المقبل.

يشار إلى ان موعد بدء إنتاج المسلسل الدرامي تأجل من 22 إلى 31 تموز/يوليو ولكن شبكة "سي دبليو" الأميركية التي تعرضه مصرة على ان السبب ليس وضع بارتون الصحي وإنما التأخير في إنجاز بعض مواقع التصوير. ورفض شنايدر الحديث عن أصل المشكلة التي تعاني منها بارتون أو عن تفاصيل علاجها والقرار بخضوعها له، لكن مصدراً تحدث إلى النجمة قبل ساعات من دخولها إلى المستشفى أكد انها تتصرف بطريقة جنونية.

يشار إلى ان مسلسل "حياة جميلة" من إنتاج أشتون كاتشر، ويتمحور حول مجموعة من العارضات اللواتي يعشن معاً في منزل واحد في نيويورك، وتلعب بارتون في المسلسل الذي يتوقع أن يبدأ عرضه في 16 أيلول/سبتمبر المقبل دور عارضة شهيرة تكافح للبقاء في القمة.

يذكر ان الشرطة استدعيت إلى منزل بارتون (23 سنة) يوم الأربعاء الماضي ونقلت عندها إلى المستشفى قبل اتخاذ قرار بموجب قانون معتمد في كاليفورنيا بوضعها في الرعاية النفسية في مركز "سيدرز سيناي" الطبي في لوس أنجلس، مع العلم انها دخلت العام الماضي إلى مركز لإعادة التأهيل.



تعليقات القراء

ابراهيم
بس احلا طعجه يا نعجة
27-07-2009 12:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات