الممثلة السورية جومانة مراد : سعيدة جدا بفيلم الكباريه


جراسا -

 أعلنت الفنانة جومانة مراد عن سعادتها بدورها في فيلم كباريه، معتبرة أنه البداية الحقيقية


لها في السينما في مصر لعدة أسباب، أهمها أن دورها فيه جديد عليها تماماً لدرجة أنها عندما شاهدت نفسها في العرض الخاص للفيلم لم تصدق أن هذه البنت التي تمثل على الشاشة هي جومانة مراد. وعن كيفية استعدادها لأداء شخصية "نهلة" في الفيلم قالت "كنت مرعوبة جدا من هذه الشخصية، خاصة انها المرة الاولى التي اقدم فيها دور فتاة من بيئة شعبية مصرية فقيرة جدا، وكنت في كثير من الاحيان اراقب ابناء هذه الطبقة حتى اتعلم منهم سلوكياتهم، وأحيانا أخرى كنت اطلب مساعدة المطربة الجميلة امينة الفخراني في الاداء اللفظي لبعض الجمل، فعلى الرغم من تمكني من اللهجة المصرية بشكل جيد، الا ان طريقة تقديم شخصية شعبية للغة تكون مرتبطة بحركات واسلوب مختلف... وعندما كنت ارتدي ملابس الشخصية كنت اتحول الى نهلة وانسى جومانا نهائيا".

وعن مشاعرها ازاء نجاح هذا الفيلم الذي ما زال يحصد الايرادات حتى الآن قالت "كنت أتوقع أنه سينجح، ولكن ليس بهذا الشكل، فأنا بطبيعتي عندما أقدّم أي عمل أجتهد فيه قدر الامكان. وأتصور أن من أهم أسباب نجاح الفيلم، اقتحامه عالماً سرياً خاصا، وهو كواليس عالم الكباريه الذي ربما ناس كثيرون يسمعون عنه ولم يروه. واعتقد ان النجاح يرجع الى المجهود الكبير الذي بذلناه، فكل فرد من العاملين في الفيلم، بدءا من العامل وحتى المخرج، كان له دور في انجاح الفيلم. كما ان هناك حالة من الحب كانت تسود العلاقة بين الجميع، مما ساهم في نشر هذه الحالة بيننا جميعا.. اما بالنسبة الى ارتفاع الايرادات فهذا يعود الى تقديمنا موضوعا وشكلا جديدين، فالفيلم يعتبر حالة مختلفة عن التي اعتقد الجمهور انه سيراها في الفيلم بسبب عنوانه كباريه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات