السلمان يختتم فعاليات مهرجان صيف عمان 2009


جراسا -

اختتم الفنان الأردني حسين السلمان يوم الجمعة فعاليات مهرجان صيف عمان الرابع الذي انطلق في الثامن من الشهر الجاري تحت شعار "يا 100أهلا وسهلا " بحدائق الحسين.

وقدم السلمان خلال حفل فني تميز بحضور جماهيري كبير من مختلف مناطق العاصمة والمحافظات المجاورة باقة من الأغاني الوطنية والشعبية التي حازت على إعجاب الحضور.

وتنوعت الاغاني التي قدمها السلمان على امتداد تسعين دقيقة بمشاركة الجمهور الذي ردد كلماتها بين اغاني الدبكات الشعبية (الدرازة ) والميدلي ومواويل العتابا والاغاني الوطنية والعاطفية.

وسبق الحفل الذي اقيم على المسرح الرئيسي عرضا غنائيا بعنوان "اوبريت عمان" قدمه مجموعة ممن شاركوا في مسابقة غني لعمان التي اطلقتها الامانة العام الماضي.

من جانبه أعلن مستشار امين عمان  لشؤون السياحة والاستثمار خالد برقان على المسرح المكشوف بحدائق الحسين عن فوز المشارك محمد اللحام  بالجائزة الكبرى في مسابقة تأدية ادوار الضحك الهواة وقيمتها "ألف دينار".

وتميز مهرجان صيف عمان في دورته الحالية بتزامنه مع احتفالات الأمانة بمرور 100 عام على تأسيس أول مجلس بلدي في عمان ، فضلا عن اطلاق فعاليات اسبوع الضحك في عامه الثاني.

وتنوعت فعاليات المهرجان بدورته الحالية بين الأنشطة الثقافية والترفيهية والمسرحيات الاجتماعية الكوميدية والليالي الطربية وأمسيات موسيقية وحفلات غنائية إضافة للعديد من العروض الاستعراضية والبرامج والأنشطة الخاصة بالأطفال المجانية التي تلبي رغبات شرائح المجتمع كافة.

وحظي المهرجان الذي اقيم على ثلاثة مسارح رئيسية في حدائق الحسين منها مسرح الأطفال ومنطقة الألعاب المحيطة به بمشاركة محلية وعربية واجنبية واسعة.

ويهدف المهرجان الذي تنظمه الأمانة إلى جعل عمان مقصدا سياحيا يرتادها السياح من الدول العربية والأجنبية وتعزيز وتطوير العلاقات الثقافية مع مختلف البلدان فضلا عن توفير أجواء المتعة والفرح للمواطنين والزوار.



تعليقات القراء

اخ اخ
تحت شعار "يا 100أهلا وسهلا "

تجبحكوووووووووووووووووووو على قولة الحمايده
26-07-2009 04:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات