القبض على سارق الأحذية النسائية في ألمانيا


جراسا -

ألقت الشرطة الألمانية القبض على سارق متخصص في الأحذية النسائية بعد أن طرح سيدة أرضا في الشارع ونزع الحذاء من قدميها الخميس الماضي بمدينة ليفركوزن غربي ألمانيا.


وذكرت مصادر الشرطة، أمس الأحد، أن اللص، بيتر، 27 عاما، ارتكب 8 سرقات للأحذية النسائية في مدن بون وليفركوزن وكولونيا واستخدم خلالها العنف في نزع الأحذية مما تسبب في إصابات بأيادي وأقدام ووجوه الضحايا.

وتمكنت الشرطة من اعتقال اللص، وبدأت التحقيق معه لمعرفة الأسباب التي تدفعه لارتكاب هذه الجريمة الغريبة، وأصدر قاضي التحقيقات أمرا باعتقال الشاب.

كانت البلاغات توالت على الشرطة تشكو من التعرض لهجوم على يد شاب يقوم في الغالب بالإمساك بالضحية من ظهرها ويطرحها أرضا لينتزع منها الحذاء. واضطرت الشرطة لتشكيل مجموعات بحث، حتى تمكنت دورية من إلقاء القبض على الشاب أثناء زيارته لأحد أقاربه.



تعليقات القراء

الميزان
انا براي ما حدا من البنات يلبس برجله
14-07-2009 02:37 PM
تويتي
اكيد عنده مرض نفسي
14-07-2009 05:16 PM
lion7000
يا هل ترى مقاساتهم كلهم نفس المقاس ليكون بسرق عشان يهديهم لنفس الوحدة
يا ام انه اهبل
او حابب يتلقب بلقب مميز ابو شبشب
15-07-2009 02:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات