روتانا تنفي تأجيل ألبوم شيرين إرضاءً لدياب


جراسا -

هل قررت شركة روتانا عدم إصدار ألبوم المطربة الشابة شيرين عبدالوهاب في سباق الصيف الحالي بناء على طلب المطرب الكبير عمرو دياب بعد هجومها الشديد عليه في سلسلة تصريحاتها الصحفية الأخيرة، إلى جانب تحديها له وتأكيدها على أنها لا تخشى أبداً من إصدار ألبومها تزامناً مع إطلاقه لألبومه الجديد؟!

هذه هي الأسئلة التي فرضت نفسها بشدة خلال الأيام الماضية خاصة وأن ألبوم شيرين لم يصدر بعد بالأسواق رغم مضي فترة طويلة على الانتهاء من تسجيله وإعداده وتأكيدها وتأكيد الشركة أيضاً قبل قدوم الصيف على أنه يأتي في مقدمة الألبومات التي سيتم طرحها في السباق الصيفي، وهو ما لم يحدث حتى الآن .

حسام مصطفى المستشار الإعلامي للشركة قال : "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة ولا نعرف سبب قيام البعض باختلاق مثل هذه الأمور، والحقيقة الوحيدة في الموضوع هي أن الألبوم لم ينتهِ العمل به بعد على خلاف كل ما يقال".

وأكد أن شيرين تواصل تسجيل أغنياتها فيه وسيتم إصداره بعد انتهائها تماماً منه وقد يكون هذا في الموسم الصيفي وقد يكون في أي موسم قادم!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات