سامو: أنا مطرب الأفراح الأول في الوطن العربي


جراسا -

اعترف المطرب السوري سامو زين أنه استطاع أن يتعامل مع الساحة الغنائية بذكاء، لذا نجح في أن يستعيد شعبيته ونجوميته ويزداد الطلب عليه بعد أن تخصص في أغاني الرومانسية والعشق حتى نجح في أن يطلق عليه جمهوره "أمير الرومانسية".

وقال سامو إنه على الرغم من رغبته في التنوع وغناء كافة أشكال الأغاني إلا أن النجاح كان حليفه في الرومانسية منها. واشار إلى أن نصيحة المنتج محسن جابر وذكاؤه ساعداه كثيراً في مشواره الفني حيث أعاد اكتشاف موهبته ووضعها على الطريق الصحيح و نصحه باختيار الأغاني التي تدعو إلى التفاؤل بعيداً عن أغاني الهجر والفراق، لذا استطاع أن يصبح المطرب الأكثر تواجداً في الحفلات والأفراح في الوطن العربي بسبب نوعية الأغاني التي يقدمها.

سامو أكد أن المطرب الذكي وحده فقط القادر على التكيف مع الساحة الغنائية حالياً في ظل التحديات الصعبة الحالية وأبرزها حالة الكساد الرهيب والتي جعلت المنتج لا يستطيع تعويض قيمة وتكلفة انتاج الألبوم، لذا يراهن المنتجون على الحفلات "اللايف" لتعويض خسائر الألبومات، معترفاً بأنه قام بتخفيض أجره في الحفلات كي يزداد الطلب عليه وهو ما نجح في تحقيقه.

سامو أكد أن الاغاني الرومانسية نابعة من شخصيته فهو بطبعه رومانسي يرفض جرح المرأة أو إهانتها لذا يتمنى أن يصبح رسول الغرام لإصلاح العلاقات العاطفية لا تدميرها.



تعليقات القراء

ابن اربد
شو سامو وشو مرقتو
27-06-2009 09:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات