سمية الخشاب تتخلى أخيرا عن الاسود


جراسا -

وصفت الممثلة المصرية سمية خشاب سر صوتها، بعد ان اصدرت اغنية مصورة مؤخرا ، بقولها : " يكمن سر صوتي في إحساسي القوي بالكلمات التي أؤديها ،فأنا لا أغني معانيَ لا أشعر بها ، لذلك أتأنى كثيراً عند إختيار الأغاني ، فإذا لم تحرك شيئاً في داخلي لا أؤديها. أركز على الإحساس في صوتي وأن تصل كلماتي إلى القلب مباشرة ".

وعن إطلالتها في الكليبين ، قالت : " أوجه للمصمم اللبناني نيكولا جبران ، جزيل الشكر لأنه رحّب بالتعامل معي وأبدى إعجابه بفني وتمثيلي كما أنه كان متفائلاً جداً حين حضر إلى موقع التصوير . وقد صمم لي أزياء مميزة في وقت قصير. أما الماكياج فهو بريشة الماكيير فادي قطايا وتصفيف الشعر من صالون جو رعد الذي أقنعني بالتخلي عن اللون الأسود أخيراً ".

وكشفت انه سيطلق البومها في شهر حزيران/يونيو، وهو يتضمن 10 أغانٍ تعاونت فيها مع أسماء كبيرة كالملحنين وليد سعد ومحمد رفاعي ومحمد رحيم .



تعليقات القراء

أحمد
بتخوف
24-06-2009 12:55 AM
دانا
شكلها قبعت معها وشلحت اواعيها كمان الله يجيرنا من شي اعظم
26-06-2009 10:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات