صواريخ باريس هيلتون تتفجر في دبي


جراسا -

نقلت باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة برنامجها الذي ينتمي لفئة برامج تلفزيون الواقع الى دبي بحثا عن صديقة جديدة يوم الخميس.


وقالت شركة الانتاج القائمة على البرنامج ان أسلوب باريس الجامح في الاحتفال سيتغير حتى يتناسب مع الحساسيات في الشرق الاوسط. لكن باريس أكدت أنها درست المنطقة جيدا.

وقالت " بالطبع درست الثقافة .. والقواعد وما يحدث هنا لانني كنت أرغب في التأكد من أن كل شيء على ما يرام.. وكنت أرغب في احترام الجميع هنا وفي جعل هذه الرحلة كأفضل ما يكون وأنا أشعر بسعادة بالغة."

وذكرت شركة (اي.اس.اتش انترتينمنت) ان انتاج النسخة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع "باريس هيلتونز ماي نيو بي.اف.اف" سيستغرق 17 يوما.

وكما كان الحال مع النسختين الامريكية والبريطانية فان البرنامج سيدور حول مجموعة من المتسابقات يحاولن كسب ود باريس ولقب "أفضل صديقة الى الابد" أو اختصارا " بي.اف.اف" عند استخدام لغة الرسائل القصيرة.

وقال المنتج مايكل هيرشورن انه على الرغم من وجود الكحوليات بكثرة غالبا في مثل هذه البرامج فانه من الممكن أن تمنع الكحوليات في البرنامج احتراما للتقاليد المحلية لدبي.

وقالت باريس "لن يحدث شيء من هذا هنا. كان ذلك في لاس فيجاس.. وسيظل في لاس فيجاس. لن أدع الفتيات يفعلن أي شيء من هذا القبيل .. لانني أحترم ثقافتهن ولا أعتقد أن ذلك مناسب هنا. تلك لاس فيجاس... ."

وستتولى شركة لايونز جيت انترتينمنت توزيع البرنامج في العالم ومن المرجح أن يذاع في دول عربية وربما في الولايات المتحدة على قناة (ام.تي.في) المشفرة أو شبكة تي.في جايد التي تملكها لايونز جيت.

ولم يحدد موعد اذاعة البرنامج الذي تقدمه باريس والتي لم تذهب الى دبي من قبل.

وباريس البالغة من العمر 28 عاما هي ابنة ريك وكاثي هيلتون من الاسرة المالكة لفنادق هيلتون. وبدأ بث برنامجها "باريس هيلتونز ماي نيو بي.اف.اف" العام الماضي على قناة (ام.تي.في) وأتبعته بنسخة بريطانية من البرنامج



تعليقات القراء

دانا
ياريت يا جراسا تخفي بالصور لانها صياعه علنيه
26-06-2009 09:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات