اغلاق

حسنــا بطلة مسلسل الهروب من الغرب


جراسا -

: تشارك الفنانة المغربية حسنا فـي بطولة مسلسل تلفزيوني يحمل اسم " الهروب من الغرب " يعرض خلال شهر رمضان ، في أول تجربة تمثيلية لها، حسنا كانت في المغرب عندما فوجئت باتصال تليفوني من السيناريست محمد الغيطي يخبرها انه تم اختيارها للمشاركة في بطولة مسلسل "الهروب من الغرب"، فغادرت الى القاهرة مسرعة،  وقابلت الغيطي الذي شرح لها  الشخصية وهي عن مطربة مغربية تعيش في أوروبا. وتقول حسنا أن المسلسل مهم جدا فهو يناقش قضية البحث عن الهوية العربية. 

وشعرت بأن الدور قريب من شخصيته، لأنها عاشت في فرنسا فترة طويلة من حياتها، وأهلها كانوا يملكون مطعماً هناك كانت تغي فيه في بداياتها، ومن المقرر أن تقدم أربع أغنيات في المسلسل  منها ما هو مغربي كانت قد جهزتها لألبومها القادم بالإضافة إلي "كوبليهات" غنائية ضمن حوار المسلسل وعدة اغنيات من الفلكلور المغربي.

وتضيف حسنا بأنها سعيدة جدا بالعمل مع اسم كبير في الاخراج مثل خيري بشارة الذي أعطاها ثقة كبيرة في نفسها وتتمنى أن تكون علي قدر تلك الثقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات