اغلاق

أصالة : حرمت من التعليم في الصغر !


جراسا -

كشفت المطربة السورية أصالة أن حرمانها من التعليم في الصغر دفعها لاستغلال أي فرصة متاحة، ومساعدة الأطفال المهددين بالحرمان من التعليم،كي لا تتكرر المأساة.


وقالت أصالة خلال استضافتها بالجامعة الأميركية بالشارقة لإقامة حفل فني يعود ريعه لصندوق المنح الدراسية : "قبلت الدعوة من أجل العلم، ولأنني حرمت منه وأنا صغيرة، ولا أريد لأحد أن يحرم منه ما دمت أنا قادرة على المساعدة" .

وأضافت: أريد أن أغيّر رأي الناس بمعنى كلمة فنانة، أنا لم أعد أريد أن أكون فنانة، فأنا إنسانة وأريد أن يرى الناس أنني في أحيان كثيرة أستطيع أن أفعل شيئًا آخر عدا استعراض صوتي على المسرح، وأنني قادرة على التواصل معهم عبر أشياء أخرى تتعدّى الفن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات