ألبوم غنائي مشترك بين بشرى ومحمود العسيلي


جراسا -

كل تأخيرة وفيها خيرة .. هكذا عبرت المطربة بشرى عن الظروف التي أحاطت بألبومها الغنائي الذي تم طرحه في الأسواق مؤخراً،مبررة تأجيله عدة مرات إلى ظروف خارجة عن إرادتها منها إصابتها باحتباس في صوتها جعلها عاجزة عن الكلام لفترة طويلة بسبب فيروس الحساسية حيث ظلت فترة طويلة تعيش في صمت وبالتالي قررت تأجيل طرح الألبوم، كما أنها ابتعدت عن تقديم الحفلات بسبب عدم امتلاكها أغنيات كثيرة خاصة بها تستطيع تقديمها.

بشرى أكدت أن بينها وبين محمود العسيلي "كيمياء فنية" خاصة بعد نجاح أغنية "تبات ونبات" لذا تحرص على استشارته في أعمالها الغنائية كما أن ألبومها الجديد يضم أغنية من ألحانه وهي " محصلش نصيب " ويدرسان حالياً فكرة تقديم ألبوم غنائي مشترك مشيرة إلى أن العمل مع العسيلي متعة.

وتستعد بشرى حالياً لتصوير أغنية أخرى من الألبوم وإن كانت لا تزال حائرة ما بين أغنيتي "أحكي" أو "كل يوم". يذكر أن ألبوم بشرى الجديد يضم تسع أغنيات متنوعة تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم محمد النادي وأشرف السيد وعمرو الجارم ومعتز شرباشي ومحمود خيامي كما قامت بكتابة وتلحين 4 أغنيات.

وكانت بشرى قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية "أنا مش ملاك" و هي من كلمات إبراهيم عبد الفتاح و لحن محمد يحيى و هي أغنية دعائية لأحد الأفلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات