صيف بيروت الفني ينطلق متأخرا باستثناء ..


جراسا -

انتصف شهر حزيران ولا اصدارات جديدة بالزخم الذي اعتاده الجمهور العربي في بداية الصيف، حيث لا اصدارات جديدة باستثناء ألبوم الفنانة نجوى كرم «خليني شوفك بالليل»


الذي صدر قبل ايام قليلة، وألبومين لكل من الفنان احمد الشريف والفنانة السعودية سارة الخارجة للتو من السجن والفنانة كارول صقر التي لم تقم الشركة بالترويج لألبومها كما كانت تطمح.

مصادر رجحت ان تكون الازمة الاقتصادية وراء ضعف الانتاج في شركة «روتانا» التي عوّدت الجمهور العربي على زخم من الانتاج بدا خافتاً هذا الصيف الذي شهد انتخابات نيابية في بيروت اخرت اطلاق معظم الاعمال التي تخوّف اصحابها من اضطرابات امنية محتملة قد تعقب الاستحقاق الانتخابي.

مصدر داخل شركة روتانا اكد ان الشركة تعتزم اطلاق عدد كبير من الانتاجات الفنية خلال الشهر الحالي، مؤكداً ان لا علاقة لقلة الانتاجات الفنية في بداية شهر يونيو بالازمة الاقتصادية، حيث ستطلق روتانا قريبا البومات كل من أنغام، عمرو دياب، باسكال مشعلاني، حسام مدنية، عدا عن الاصدارات الخليجية واخرها اصدار الفنان علي بن محمد.

ويبقى السؤال عن مصير البومات الفنانين اليسا، هيفاء وهبي وعاصي الحلاني الذين عادوا الى الشركة في حفلات ضخمة، غير ان الحفلات لم تثمر اعمالا فنية الى اجل غير مسمى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات