الإفراج عن صينية قتلت مسؤولاً حاول ممارسة الجنس معها


جراسا -

أطلقت السلطات الصينية سراح عاملة فى حمام عمومى قتلت مسؤولا حكوميا تحرش بها جنسيا لتنتهي بذلك قضية أثارت جدلا واسعا على شبكة الانترنت بشأن استغلال السلطة في الصين .

كانت السلطات الصينية قد إعتقلت دينج يوجياو للاشتباه في ارتكابها جريمة قتل لكنها أدينت بتهمة أقل وهي تعمد احداث اصابة. وكانت دينج قد طعنت مسؤول بلدية حتى الموت في حمام عمومي في العاشر من مايو2008 في مقاطعة هوبي بوسط الصين حين هاجمها بعد أن رفضت أن تقدم له "خدمات خاصة" وهو تعبير دارج للاشارة الى الخدمات الجنسية .

وقال بيان صادر عن حكومة المقاطعة ان دينج جويدا أخرج رزمة من المال ورماها في وجه دينج يوجياو قبل أن يدفعها على أريكة والتقطت العاملة سكينا وطعنته. واكد قرار المحكمة ان حالة "الاضطراب والغضب" التي ألمت بها خفضت من مسؤوليتها الجنائية. وأفرج عنها بكفالة في 27 مايو بعد أن أثارت القضية ضجة اعلامية محلية كبيرة كما أثارت انتقادات مستخدمي الانترنت الذين اعتبر كثيرون منهم العاملة ضحية ضعيفة أمام توحش السلطة والثروة للمسؤولين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات