اللص الظريف يقتحم المنازل بأسنانه


جراسا -

بعد نجاحهم أخيراً في حل لغز سلسلة من عمليات السرقة¡ قال مسؤولو شرطة مقاطعة تشونغكينغ الصينية انهم فوجئوا عندما اكتشفوا ان اللص الذي نفذ تلك العمليات كان يقتحم المنازل بفضل قدرته على قضم قضبان النوافذ بأسنانه!

وكان محققو الشرطة وقعوا في حيرة من أمرهم طوال الأسابيع الأربعة الماضية بسبب فشلهم في التوصل إلى مرتكب سلسلة من عمليات السرقة التي كان قاسمها المشترك هو اقتحام المنازل عن طريق كسر القضبان الحديد المثبتة على نوافذها.

ونقلت صحيفة صينية عن أحد أولئك المحققين قوله: «كان سبب حيرتنا هو اننا لاحظنا آثار أسنان على القضبان لكننا لم نتخيل مطلقاً أن يكون اللص قد قضم تلك القضبان بأسنانه»¡ مشيراً إلى ان المفاجأة كانت أكثر من مذهلة عندما ألقوا القبض على اللص واعترف بأنه هو الذي نفذ عمليات السرقة وانه يمتلك القدرة على قضم الحديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات