اغلاق

جومانا وروتانا والشائعات !!!


جراسا -

الشائعات تطال روتانا بشكل دائم لا سيما حول الإعلامية جومانا بوعيد، الذي يتردد أن برنامجها سيتوقف قريباً، مع برنامج "روتانا كافيه" وهما البرنامجان اللذان صمدا في وجه موجة وقف البرامج على قناة "روتانا موسيقى" قبل نحو شهرين.

وتكشف مصادر من داخل روتانا أن فريق "آخر الأخبار"، كلف بالعمل في شركة"كاريزما" التي يملكها الأردنيان أيمن وأيهم الزيود, ويرعاها تركي شبانة، وقد عقد اجتماع بهذا الشأن خلال الأيام الماضية.

وتوحي المصادر أن مغادرة جومانا بوعيد الشبكة السعودية بات وشيكة، إذ تؤكد المعلومات أن شبانة لا يريدها داخل "روتانا"، رغم أن الكثيرين ممن يتولون مواقع مسؤولة داخل روتانا، يدعمون وجود بوعيد. وتكشف المعلومات أن ما أبقى بوعيد في "روتانا" حتى اليوم أن الأمير الوليد بن طلال، يقدرها ويحترمها، إنما ذلك لن يكفيها لتكمل عملها في الفترة المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات