اغلاق

محمود لم يلمس هند في الفراش


جراسا -

 رغم نجاح تجربة الفنانة هند صبري التلفزيونية في أول عمل لها "بعد الفراق" ، الذي عرض في رمضان الفائت، إلا أن هند ترفض تكرار التجربة كل عام ، ونفت أن يكون هناك جزء ثان للمسلسل.

من جهة أخرى عرض فيلم "إبراهيم الأبيض" الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمود عبد العزيز ، وكان الفنان محمود عبد العزيز قد صرح أن المشهد الذي يجمعه بهند صبري في السرير يعبر عن زواجه بها ، وليس عن علاقة محرمة تجمعهما. وان المشهد الذي جمعه بهند هو لضرورة درامية ، وأنه لم يلمس هند صبري إطلاقا في الفراش.

يذكر أن المخرج والمؤلف عمرو سلامة رشح الفنانة هند صبري لتقوم ببطولة فيلمه الجديد  "أسماء"، وتدور أحداثه حول العديد من المشاكل التي قد تواجهها "أسماء" بطلة الفيلم كفتاة في حياتها العادية وفي المجتمع .



تعليقات القراء

المتهسهس
ما شالله عليها طول عمري بحكي عن اخلاقها وبمدح فيها بس الله يلعن الشيطان شو بيجيب افكار وسخه بس يلا ظهر الحق


بس بلاش حدا يصدق
16-06-2009 09:47 PM
طبــــــــــــــــــــــــــوش
انا ما ب اصدق ابدااااااا.
17-06-2009 03:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات