اغلاق

على منتخبنا ,,إنتحبنا


لم تعد الرياضة مجرد نزهة فكرية أوبدنية بل تعدت الرياضات في العالم لتصبح سمــو ا فكريا وفن رياضي وبدني ومستوى راقي من الأداء تقدمه المنتخبات للشعوب الذواقه والمحبة للرياضة .. وليس مجرد ظاهرة للإلهاء الشعوب الغوغائية التي لا تدرك معنى الرياضة بل تأخذها للتسلية او للإلهاء الشباب في هذه الكرة المجنونة ,,!!

شاهدنا الاسبوع المنصرم ما وصل اليه منتخبنا الوطني من وضع يائس وبائس على مدار شوطي المباراة مع الأرغواي حتى (( اغرورقت )) عيونا على المنتخب من ثقل النتيجة وحاله الذي يرثى له فيما قدم من مستوى متضعضع ومتدني لم يكن حاله في كثير من الأحوال الا جريا في الملعب لتقطيع الوقت ودفاع فقد كل مقومات الدفاع وهجوم لم يرى المرمى الا ما ندر,,!!

الا يجب أن نعترف بأننا كثيرا ما نخفق في النهايات وخاصة التي بحاجة الى حسم . حيث ان هذه حالنا في كثير من تلك النهائيات لأننا نعتمد على ظاهرة (( الهبات )) وما تلبث أن تخمد نيراننا خلال بضع دقائق .

المباراة الأخيرة مع الأرغواي كانت نتيجتها مؤلمة جدا ومحبطة للجمهور الرياضي الأردني ,, والمبررات جاهزة عند أصحاب الأمر وحجتنا أن هذه حال الكرة إما فوز وإما خسارة متناسيين اننا لعبنا على أرضنا وبين جمهورنا وكانت النتيجة مؤلمة وقاسية بكل المقاييس حيث كان الشعب الأردني بأكمله يقف وراء المنتخب ويؤازره .علنا نوصل الى كأس العالم لنضع منتخبنا على خارطة كأس العالم ,, لكنها فرصة تبخرت بقدرة لعيبتنا أصحاب الأداء المتدني ,,,!!

اليوم تجري مباراة الرد في الأرغواي وقد يقدم منتخبنا مستوى لائقا لأنها لعبة الوداع ,, بفوز أو خسارة أو تعادل !!!,, لكنه يودع هذه الجولة الثمينة التي إقتنصها القناصون المهرة وأضاعها المغامرون ,,, وسنبقى نندب حضنا العاثر لسنوات قادمة وننتحب على منتخب لم يقدم المستوى المطلوب ,,لأننا في الأصل هواة ومغامرون ,,,!! وهاردلك منتخبنا الذي أحببناه من قلوبنا ودفعنا له من جيوبنا دون نتائج مبهرة من لا عبين لم يجيدوا فن القتال على أرضهم ,, والعبرة دائما في خواتيم الأشياء ونهاياتها ,,!!,



تعليقات القراء

خميس
المنتخب لاا يستحق التشجيا ولاا يستحق ان يشارك في مثل هذه المناسبات الدوليه وخلينا نوفر مصارينا"""
وبتوقع ٣ صفر اذا مش اكثر لصالم الاارغواي"!!!
20-11-2013 10:21 PM
مي يوسف
كفاية جلد الذات، كفاية تصغير في منتخبنا،، سؤال مشروع ،،كم يحصل اللاعب الأردني مقابل ما يدفع لللاعب في الخارج؟ استغرب مقولة منتخبنا لا يستحق التشجيع، اين الانتماء؟؟ كيف وصل فريقنا إلى هذه المرحلة المتقدمة؟؟؟أليس بفوزة على فرق لا يستهان بها ،، إلا يستحقون منا كلمة الله يعطيكم العافية على اقل تقدير. يكفي استخفافا ويكفي التقليل من منجزات النشامى.
21-11-2013 09:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات