ميريام فارس: لا عيب أن أخفض أجري


جراسا -

قررت المطربة اللبنانية ميريام فارس أن تخفض أجر حفلاتها التي ستقوم بإحيائها في مصر، كما قررت الاستعانة بموسيقين مصريين بدلاً من اصطحاب فرقتها من بيروت.

وقالت ميريام لجريدة "الأنباء" الكويتية" فيما يخص قررها: "ما العيب في أن أخفض أجري، فهذا الأجر هو نظير تعبي ومجهودي الذي أبذله على المسرح وأنا الوحيدة التي ترى أنه قليل أو كبير، وتملك الحق في زيادته أو تخفيضه".

وتابعت ميريام: "كما انه ليس عيبا أن يكون لي فرق موسيقية في القاهرة فليس من المعقول أن اصطحب فرقتي من بيروت في كل حفلة أحضرها وما أكثر هذه الحفلات، كما أن مصر تزخر بعازفين ماهرين جدا، ولهذا قررت الاستعانة بهم". قررت المطربة اللبنانية ميريام فارس أن تخفض أجرها في الحفلات التي ستقوم بإحيائها في مصر، كما قررت الاستعانة بفرقة موسيقية مصرية بدلا من اصطحاب فرقتها من بيروت.

ومن ناحية أخرى أشارت ميريام إلى أنها تستعد لإعادة أداء أغاني من التراث الشعبي المغربي، نظرا لشعورها بأنها تتمتع بشعبية جماهيرية في المغرب، حيث أحيت هذا الصيف أكثر من ثلاث حفلات هذا العام، وكان أخرها الأسبوع الماضي

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات