هالة , شيرين ورزان .. مطلقات في بيت العيلة !!


جراسا -

في أول لقاء يجمع هذا الثلاثي النسائي في عمل فني واحد، بدأت نجمة الكوميديا هالة فاخر والفنانة شيرين واللبنانية رزان مغربي تصوير مسلسل السيت كوم "بيت العيلة"، والذي تدور أحداثه حول ثلاث شقيقات ينفصلن عن أزواجهن ويعدن للعيش مرة أخرى في بيت العائلة بعد وفاة الوالدين.

و "بيت العيلة" من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، بالاشتراك مع المنتج محمد أبو العز وفكرة عمرو سمير عاطف وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست وائل حمدي ومن إخراج محسن أحمد.

وتقوم هالة فاخر في المسلسل بدور الشقيقة الكبرى التي انفصلت عن زوجها قبل 30 سنة وعادت لمنزل العائلة، وعملت على رعاية والديها حتى توفيا، بينما تقوم شيرين بدور الشقيقة الوسطى التي دخل زوجها السجن بعدما حصل على قروض من البنوك وتعثر فى سدادها وتعرضت لمصادرة كل أموال زوجها، ولذلك عادت للعيش في منزل العائلة بعد أن طلبت الطلاق من زوجها المتعثر!.

أما رزان فتقوم بدور الشقيقة الثالثة، والتي انفصلت هي الأخرى عن زوجها بعدما تزوج عليها امرأة أخرى وأنجب منها..

المسلسل تدور أحداثه بالكامل في ديكور لمنزل العائلة بمدينة الإنتاج الإعلامى، ويظهر فيه ضيوف شرف بأدوار ثانوية مثل دور الابن الأكبر لهالة فاخر وزوجته الحامل في الشهور الأخيرة والجيران وآخرون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات