نـــجوى كـــرم تجدد رفضها الــعــري


جراسا -

أكدت المطربة اللبنانية نجوى كرم تمسكها برفض التعري¡ أو استغلال الجسد للإثارة الرخيصة من خلال الكليبات الغنائية¡ مشيرة إلى أنها تستخدم التعبير الدرامي في الكليباتº لأن الجمهور يريد سماع صوتها لا رؤية جسدها. وأضافت المطربة اللبنانية: «معروف عني رفضي للإغراء بكل أشكاله¡ لأني أحترم جمهوري الذي يعشق صوتي¡ ولا يمكن أن أقدم له ما يخدش الحياء¡ أو تخجل منه الأسرة العربية¡ لأننا شرقيون¡ ولنا عادات وتقاليد لا يمكن تجاوزها».



تعليقات القراء

محشش من الآخر
بس بلاش يا شيخة يا محتشمة انت.............................هههههههههههههههههههههه
19-04-2009 01:06 PM
سعودي
على راسي نجوى كلامك زين
19-04-2009 01:15 PM
اسمر
لللللللللللللللللللاااااااااااااااا والله انك متحشمه هاض معناتو شو هو التعري بلنسه الها اكثر من هيك تعري
19-04-2009 04:24 PM
اربداوي
,الواحد يحكي الصح ... نجوى مطربة محترمة جدا مقارنة في هيفا و اليسا و هاي الأشكال ... بعدين حرام المقارنة بين صوت نجوى و صوت اليسا و هيفا و مروى ... صوت نجوى من اروع الأصوات الجبلية الموجودة في هاد الزمان ...
20-04-2009 12:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات