اغلاق

أليسا تشارك في تطوير مجموعة لازوردي الجديدة


جراسا -

تصدرت النجمة اللبنانية إليسا للسنة الثانية على التوالي إحتفالات شركة لازوردي للذهب والمجوهرات بإطلاق حملتها التسويقية الثالثة لعام2009.


في مؤتمر صحافي، عُقد في فندق "أتلنتس بالم جميرة" في دبي عُرضت خلاله المجموعة الجديدة للمجوهرات .
و قد شارك في الأحتفال الذي إفتتحه أيمن الحفّار المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي للمجوهرات, عدد من ممثلي وسائل الإعلام البصرية والسمعية وعدد كبير من المدعوين..

و تطرّق الحفّار إلى الحملة الإعلانيّة الجديدة وشعارها الجديد "لازوردي وأنا"، موضحاً أن هذا الشعار يدل على قوة ومتانة العلاقة بين أليسا ولازوردي.

كما أثنى نيكولاس عبّود أحد كبار المسؤولين في الشركة على ما تقوم به إليسا من دور يجسّد بجمالها ونجاحها قيم لازوردي وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة إليسا في تطوير أجمل مجموعة للمجوهرات و التي انفردت بتصاميمها الخلاّقة عن سائر مجموعات لازوردي السابقة.



تعليقات القراء

متابع
بشعة بهادي الصورة
13-04-2009 09:28 PM
توتو
انا اصلا بكرها لانها مش محترمه
14-04-2009 09:44 AM
توتو
انا اصلا بكرها لانها مش محترمه
14-04-2009 09:44 AM
مش انا
مين قدك ياذهب افتخر انه اليسا بتعملك دعايه
15-04-2009 12:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات