اغلاق

ازمة جديدة بين خالد يوسف والنجمة هيفاء وهبي


جراسا -

رفض المخرج خالد يوسف طلب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتأجيل تصوير الأفيشات الخاصة بالفيلم السينمائي الجديد "دكان شحاتة"الذي شاركت في بطولته مع غادة عبدالرازق وعمرو سعد وعمرو عبدالجليل لما بعد عودتها من شهر العسل المقرر أن تقوم به مع أحمد ابوهشيمة بعد احتفالهم بالزواج بأحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت يوم 20 أبريل.

خالد يوسف أكد لهيفاء أن هذا الأمر من المستحيل حدوثه خاصة بعدما تقرر النزول بالفيلم في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم ليكون أول الأفلام التي يتم افتتاح موسم الصيف بها وبالتي يجب أن تتفرغ تماماً له في منتصف الأسبوع القادم على أكثر تقدير هي وبقية أبطال وبطلات الفيلم الآخرين لتصوير الأفيشات الخاصة بالفيلم وكذلك كافة أدوات الدعاية الأخرى .

خالد يوسف رفض الإفصاح عن الطريقة التي تم الاستقرار عليها فيما يتعلق بترتيب الأسماء على الأفيشات، وأشار إلى أن هذا الأمر يخصه هو والشركة المنتجة للفيلم و سيتم وضع الأسماء حسب الرؤية الخاصة بهم وبما يحقق مصلحة الفيلم .

يذكر أن خالد يوسف سبق وأثار غضب هيفاء وهبي وأبطال الفيلم الآخرين وذلك بعد قيامه بتوزيع مجموعة من بوسترات الفيلم أثناء تصويره متضمنة اسمه هو فقط دون الإشارة إلى من أسماء نجوم ونجمات الفيلم، وحينما فوجئ بغضب هيفاء وغادة وعمرو سعد قام بتوجيه الدعوة لهم بأحد مطاعم المهندسين ليؤكد لهم ان هذه الأفيشات ليست سوى أفيشات مبدئية للعمل .

يذكر أن هيفاء اتفقت مع بعض القنوات الفضائية على تصوير فرحها على احمد ابوهشيمة وإذاعته على الهواء مباشرة لتصبح أول فنانة في تاريخ الفن العربي يتم تصوير فرحها بهذا الشكل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات