إليسار في أسبوع الموضة في دبي


جراسا -

بعد توقيع عملها الفني الأول لأغنية "كل شي تغيّر" سافرت الفنانة اللبنانية إليسار الى دبي لتلبية دعوة أسبوع الموضة العالمي في دبي، ومن المتوقّع ان تحضر حفل الختام حيث سيتمّ عرض مجموعة  أزياء bodyamr الماركة الشهيرة في كل أنحاء العالم وستكون ضيفة الشرف في التاسع من إبريل الجاري.

وقبل ذلك تحلّ الفنانة إليسار يوم الثلاثاء المقبل ضيفة على البرنامج الصباحي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، "صباح الخير يا عرب" عبر شاشة "أم بي سي" وذلك عند الساعة الثانية عشرة والربع من بعد الظهر بتوقيت المملكة السعودية، للحديث عن مشروعها المستقبلي الجديد. والتوقّف عند أصداء أغنيتها الأولى.

وفي اليوم التالي أي يوم الأربعاء تحلّ ضيفة على البرنامج الشبابي "أونلاين" عبر قناة روتانا خليجية وذلك عند الساعة الخامسة بتوقيت السعودية لتلقّي عدد من الاتصالات والغناء مع فريق البرنامج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات