باريس هيلتون تتصرف بغرابة للفت الانتباه


جراسا -

بعد أن تسببت المليونيرة الجذابة والمثيرة باريس هيلتون، وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية، في شجار لصديقها دوغ، عندما كان الحبيبان يقضيان وقتا ممتعا في ملهى ليلي بأحد الفنادق الراقية في مدينة ميامي الاميركية، قامت "فتاة الحفلات" بتصرف غريب للفت الانتباه إليها.

حيث شوهدت أمام بيتها تتفانى في لفت انتباه مصوري المشاهير (الباباراتزي) وهي ترتدي لباس بحر أسود وحزام جلدي ونظارات اشبه بنظارات رجال الفضاء.

والمدهش أن باريس قامت بحركات مغرية ورقص يشبه رقص التعري أمام جيرانها وأمام المارة.. كل هذا لسبب واحد ووحيد وهو لفت الأنظار اليها مرة اخرى بعد أن ابتعدت عنها عدسات وأعين المصورين. خاصة بعد أن كانت صورها تحتل صفحات اشهر المجلات المختصة باخبار المشاهير منذ تسريب شريط فيديو يظهرها وهي بوضع شيء مع صديق لها على الانترنت.



تعليقات القراء

هاي
الله يحرقك بنار جهنم .. العالم عم تتقتل و انت عم تتشلحي .. الله يفرجينا فيكي يوم
07-04-2009 11:29 AM
نور
ويجع
07-04-2009 02:23 PM
ام الرور
اسمعي يلي اسمك فرنسا عليكي جمال بجنن بس مش عارفه تستغليه الله يحرمك من الميراث مصيرك ع جهنم مع قديفة تاخدك ع فرنسا يا هيلتون زفت رورو الدلوعة
07-04-2009 04:13 PM
مواطن
بدنا صورتها وهي ترتدي لباس بحر أسود وحزام جلدي ونظارات اشبه بنظارات رجال الفضاء.
يا جراسا بدنا نشوفها كيف لفتت الانتباه
07-04-2009 04:21 PM
طاش ماطاش
لما الغرابه بتعريها او بعدمه هي ليست بمسلمه حتى نكترث لذلك اولا وثانيا كونها من مشاهير العالم يجب عليها التعري باعتقادها حتى تبقى محتلها مركزها العالمي بين المشاهير هذه المشاهير التي لم ترفد العالم سوى الرذاله والوساخه وموضات لبس الفتيات العربيات اللواتي اصبحن يطلبن لباس وموضة لباسها وغيرها من المشاهير واليكم حقيقة (فتاه حضرت الى محل ابن خالتي خاص بالباس الستاتي والذي يتواجد في محله وخلال جلوسي حضرت فتاه جميله جدا وبلباس شبه عاري وطلبت من طقم كانت ترتديه ممثله في مسلسل اسمر التركي فرد عليها ابن خالتي وقال لها خلصن ماضل منهن قاصدا الاستهتار دون ان تشعر فقال لها يوجد طقم لميس مستهترا ايضا فقالت له موضته راحت ) فهذا الذي يصلنا من باريس هلتون وغيرها من المشاهير ......... واقعه حقيقيه وصادقه
07-04-2009 06:00 PM
ابو صقر
حظي النسوان زي العمى هاي مره واللي عندي مره ..........اااااااااااااااخ ينافوخي
08-04-2009 12:18 PM
امل
و هاي الصورة يا جراسا حرام عشان الشباب
08-04-2009 02:28 PM
عامر الاسمر
و انتي مين داعس على ذيلك يا ام الرور
وله لانها احلى منك
10-04-2009 10:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات