أثار عرض احدى الفضائيات الكويتية، وتدعى ” فدك” قبل أيام، لصورة بالكمبيوتر لسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، أظهرته رجلا أسودا، أصلعا، لديه حول فى عينيه، ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعى، “فيس بوك” و” تويتر” .
ويظهر المذيع بالفيديو وهو يلعن عمر بن الخطاب، منتقدا جلب ممثل وسيم لتأدية دور عمر بن الخطاب فى المسلسل الذى يذاع على عدد من الفضائيات، بينما كان ” رضي الله عنه ” أحول العينين، عصبي يفتل شواربه، أعسر، أصلع، أسود على حد قوله، ويستطرد المذيع بسرد ما وصفه بسيئات بن الخطاب، وعيوبه، بينما قام على الجانب الآخر بتمجيد قاتله.
وعاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على وزارة الأوقاف الكويتية السماح بإذاعة مثل هذه المهازل على حد وصفهم.
أثار عرض احدى الفضائيات الكويتية، وتدعى ” فدك” قبل أيام، لصورة بالكمبيوتر لسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، أظهرته رجلا أسودا، أصلعا، لديه حول فى عينيه، ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعى، “فيس بوك” و” تويتر” .
ويظهر المذيع بالفيديو وهو يلعن عمر بن الخطاب، منتقدا جلب ممثل وسيم لتأدية دور عمر بن الخطاب فى المسلسل الذى يذاع على عدد من الفضائيات، بينما كان ” رضي الله عنه ” أحول العينين، عصبي يفتل شواربه، أعسر، أصلع، أسود على حد قوله، ويستطرد المذيع بسرد ما وصفه بسيئات بن الخطاب، وعيوبه، بينما قام على الجانب الآخر بتمجيد قاتله.
وعاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على وزارة الأوقاف الكويتية السماح بإذاعة مثل هذه المهازل على حد وصفهم.
أثار عرض احدى الفضائيات الكويتية، وتدعى ” فدك” قبل أيام، لصورة بالكمبيوتر لسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، أظهرته رجلا أسودا، أصلعا، لديه حول فى عينيه، ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعى، “فيس بوك” و” تويتر” .
ويظهر المذيع بالفيديو وهو يلعن عمر بن الخطاب، منتقدا جلب ممثل وسيم لتأدية دور عمر بن الخطاب فى المسلسل الذى يذاع على عدد من الفضائيات، بينما كان ” رضي الله عنه ” أحول العينين، عصبي يفتل شواربه، أعسر، أصلع، أسود على حد قوله، ويستطرد المذيع بسرد ما وصفه بسيئات بن الخطاب، وعيوبه، بينما قام على الجانب الآخر بتمجيد قاتله.
وعاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على وزارة الأوقاف الكويتية السماح بإذاعة مثل هذه المهازل على حد وصفهم.
التعليقات
مسالفل للكل
اكيد هدول الشيعه الكلاب تفواااا عليهن
الله يعلنهن ما احقرهم هلا عرب اكيد بكونة ساكتين مو فاضين نوادي ليلية احسلهم من هيك خبر
الى عمو الصامت
مسالفل والعنبر
ورضيى الله عنك ياسيدي عمر
اللهم ارنا عجائب قدرتك بهم
ومساء الخير للجميع ورمضان كريم
الفاروق الذي قال عنه رسولنا الكريم عليه افضل الصلوات والتسليم يا رب أعز الاسلام بأحد العمرين فكان عمر بن الخطاب رضوان الله عنه ,,
من أنتم لتتطاول ع الفاروق صدقاّ عاراّ عليكم أن ترفعوا رؤوسكم عند حذاءه للفاروق ,,
هذا ما كنا نحذر منه ومن تجسيد الصحابه وعرضها لمسلسلات تافهة ,تعرض عن سيرته كما تريد وتحذف ما تريد ,,
اذهبوا الى زاوية حالة الطقس واستمتعوا واستفيدوا من كتابات مشكلجي عن الفاروق ,,أجزم انكم لن تخسرواولن يضيع وقتكم هباء ,,
فقط لتعرفوا من هو الفاروق .
رمضان كريم .
ورمضان كريم
مساء السكر للجميع والله اني كتير مشتاقه والله انكم دايما ع البال
الملاك الحزين ارجو ان تكوني ملاك بدون حزين
زهرة الشام منورة بوجودكم يا محترمين
حنون
شو اخبارك انا منيحة بس ادعيلي انا السنة توجيهي
وتزكر انك دايما ببالي وبتصور صورت بئلبي انك اشئر وعيونك زرء يعني امور
الف الف مبارك النجاح عئبال الفرحة الكبرى انا كتير فرحانة الك يا عسولة
وعئبال الدكتوراة الك ولشيماء الامورة
والله ينجح كل طلاب التوجيهي يارب
هذه الفضائية اللعينه هي والقائمين عليها هي فضائية الروافض (( الشيعه)) قاتلهم الله تعالى أنى يؤفكون
وحقدهم هذا على الصحابي الجليل (الفاروق /عمر بن الخطاب رضي الله عنهالذي فرق الله سبحانه به بين الحق والباطل و الحبيب الثاني لرسول الله صلى الله عليه وسلم بعد أبو بكر الصديق رضي الله تعالى عنه نابع من قيام هذا الصحابي الجليل بفتح بلاد فارس وطمس هويتهم المجوسية القذره
ويبقى الفاروق فاروقاً وإن سبه الأنذال فكما قال أحد الحكماء
فكم من سيد متفضل قد سبه من لا يساوي غرزة في نعله
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى رأسهم أبو بكر وعمر وعثمان وعلي
وعليهم من الله ما يستحقون
رضي الله عنك يا عمر وارضاك
ربنا لا تؤاخذنا بما يفعل السفهاء منا
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يسعد مساك
شو صلة القرابة بينك وبين العنود
مع نسمات الليل الهادئة الدافئة الجميله أزف إليك أعطر واطيب الأمنيات العذبة الرائعه بأن تكونين دوماً
مضيئة كالبدر
مشرقة كالشمس
لطيفة كالنسمه
جميلة كالقمر
رقيقة كالندى
هادئة كالسكون
غاليه كالعمر
طيبة كقلبك
وأن تدوم السعادة بعينيك مدى العمر
مع خالص مودتي ومحبتي لك يا صغيرتي
وللمحرر أو المحرره المناوب
مسالفل للكل
يسعد مساك
كيفك؟؟
العنود
يسعد مساكي
كيفك؟
بلله عليكن يلي بعرف يخبرني ؟؟؟؟؟؟؟
السبب باعتقادهم انهم سلبوا الخلافه من علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ويقولون ان النبوة كانت لعلي بن ابي طالب وليس للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ,,لكن الحقيقه أن اختيار عثمان بن عفان خليفه للمسلمين كان باجماع المسلمين وع راسهم علي بن ابي طالب لكنهم مخافون ويخالفون شرع الله وسنة نبيه ,,
يكرهون الفاروق لانه فتح بلاد فارس ( ايران ) وقلل من قيمة الفرس ( كسرى وعزز من قيمة العرب للذلك هم يكرهون العرب رغم انهم مسلمون ويسمون الخليج العربي بالفارسي يعني دينياّ وتاريخياّ وسياسياّ ضد العرب والمسلمين ( السنه ) رغم انه لا يحق لنا أن نكفر من يقول بالشهادتين وبمحمد رسول الله ( حسابهم وحسب دينهم وطقوسهم عند الله ) لكن علينا أنندافع عن الصحابه الكرام ونبرز نواياهم السيئة ( نحن في حياتنا اليوميه لا نقدر أن نطعن بانسان عادي الا بادله فكيف بصحابه أكرمهم الله )
الى سندس بامكانك ان تكتبي ع جوجل
الشيعه ومواقفهم من الصحابه واقرئي ما تشائين وستعرفين الكثير عنهم ,,
وعن عقائدهم التي تخالف المنهج الرباني وسنة رسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ,,
مدافعه عن العادل الفاروق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه نبذه مختصره عن عقائد الشيعه ومعتقداتهم
ورأينا أن نوضحها لكافة الناس لمعرفة الحقيقه لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس
ينقسم الشيعه الى عدة طوائف هى( الاماميه الاثنى عشريه , النصيريه ,الاسماعيليه, الزيديه)
والذى يهمنا هنا هم الشيعه الاماميه الاثنى عشريه لأنهم الأكثر وجودا بين الشيعه ...
من أشهر معتقدات الشيعه الاماميه الاثنى عشريه
أ ولا: الاعتقاد فى القرآن
- محمد بن محمد النعمان الملقب بالمفيد مؤسس المذهب الامامى الاثناعشرى قال:
إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد صلى الله عليه وسلم باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان "
وقال أيضا: واتفقوا(الشيعه الاماميه) أن أئمة الضلال ! خالفوا في كثير من تأليف القرآن ، وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي صلى الله (أوائل المقالات ص46,47)
لاحظ هنا كلمة( اتفقوا) يعنى هذا اتفاق على أن القرآن محرف وليس بعضهم فقط
المفسر الكبير(عندهم) محمد بن مرتضى الكاشاني الملقب بـ (الفيض الكاشانى)
مهد لكتابه " تفسير الصافى " باثنتي عشرة مقدمة
خصص المقدمة السادسة منها لإثبات تحريف القرآن
وبعد ان ذكر الروايات التي استدل بها على تحريف القرآن والتي نقلها من أوثق المصادر المعتمدة عند الامامية قال :
والمستفاد من هذه الأخبار وغيرها من الروايات من طريق أهل البيت عليهم السلام
أن القرآن الذي بين أظهرنا ليس بتمامه كما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بل منه ما هو خلاف ما أنزل الله ومنه ما هو مغير محرف وأنه قد حذف منه أشياء كثيرة منها اسم علي عليه السلام في كثير من المواضع ومنها لفظة آل محمد صلى الله عليه وسلم غير مرة , ومنها أسماء المنافقين في مواضعها
ومنها غير ذلك وأنه ليس أيضاً على الترتيب المرضي عند الله , وعند رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ) تفسير الصافي1/49)
النوري الطبرسي : صاحب كتاب( فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب
يقول في ص2 من هذا الكتاب : ( هذا كتاب لطيف , وسفر شريف , عملته في إثبات تحريف القرآن وفضائح أهل الجور والعدوان
وقد أورد في كتابه هذا كل ما وقف عليه من أخبار وأقوال ونصوص بلغت المئات، كلها في إثبات مسألة التحريف
قال:إن الأخبار الدالة على ذلك ـ (التحريف) ـ تزيد على ألفي حديث وادعى استفاضتها جماعة كالمفيد والمحقق الداماد والعلامة المجلسي وغيرهم
واعلم أن الأخبار منقولة من الكتب المعتبرة التي عليها معول أصحابنا في إثبات الأحكام الشرعية والآثار النبوية (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب 227)
أبو الحسن العاملي الذى قال
اعلم أن الحق الذي لا محيص عنه بحسب الأخبار المتواترة الآتية وغيرها
أن هذا القرآن الذي في أيدينا قد وقع فيه بعد رسول الله شيء من التغييرات
وأسقط الذين جمعوه بعده كثيرا من الكلمات والآيات
وأن القرآن المحفوظ عما ذكر الموافق لما أنزله الله تعالى
ما جمعه علي وحفظه الى أن وصل الى ابنه الحسن.(تفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار ص 36)
نعمة الله الجزائري : الذى قال في كتابه ( الأنوار النعمانيه)
الأخبار مستفيضة بل متواترة والتي تدل بصريحها على وقوع التحريف في القرآن كلاماً ومادة وإعرابا (الأنوار النعمانية الجزء الثاني 357)
هذا غيض من فيض من أقوال أكابر علمائهم ولو ذهبنا لسرد جميع الاقوال لطال بنا المقام
ثانيا :الاعتقاد فى الصحابه
روى الكليني في الكافي عن محمد بن علي الذي هو الباقر أنه قال ( كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة (الروضة من الكافي صفحة 246 )
ملحوظه كتاب "الكافى" عندهم مثل كتاب" البخارى" عندنا
وفيه أيضاً عن محمد بن علي رضي الله عنه أنه قال ( المهاجرون والأنصار
ذهبوا إلا ثلاثة )(الجزء الثاني صفحة 244)
وروى الكليني في الكافي كذلك عن محمد بن جعفر أنه قال : ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم – من أدعى إمامتنا من الله ليست له ، ومن جحد إماما من الله ، ومن زعم أن لهما في الإسلام نصيب – ولهام الضمير يعود على أبي بكر وعمر ، ومن زعم أن لأبي بكر وعمر نصيب في الإسلام – لا يكلمه الله ولا يزكيه وله عذاب أليم (الكافي الجزء الأول صفحة 373.)
نقل الصدوق والمجلسي لإجماع الشيعة على التبرئ من أصحاب النبي – صلى الله عليه وسلم ,, وهذا لفظ المجلسي:
" وعقيدتنا في التبرئ : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة : أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ، ومن النساء الأربع : عائشة وحفصة وهند وأم الحكم ومن جميع أتباعهم وأشياعهم ، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض ، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرئ من أعدائهم " ( حق اليقين للمجلسي ص 519 )
ثالثا:الاعتقاد فى أمهات المؤمنين(عائشه وحفصه) رضى الله عنهما
أسند العياشي –وهو من علماء الشيعة- إلى جعفر الصادق – زورا وبهتانا- والقول في تفسير قوله تعالى :"ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا.." (سورة النحل 92) ، قال :"التي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثا: قال:عائشة هي نكثت إيمانها"(تفسير العياشي 2/269 وانظر البرهان للبحراني 2/383 وبحار الأنوار للمجلسي 7/45)
أفرد العلامة(عند الاماميه) زين الدين النباطي في كتابه الصراط المستقيم 3/161-168
فصلين الفصل الأول سماه :" فصل في أم الشرور عائشة أم المؤمنين"
وفصل آخر خصصه للطعن في حفصة رضي الله عنهما سماه" فصل في أختها حفصة "
وقال زين الدين النباطي في كتابه الصراط المستقيم الجزء الثالث ص 165
قالوا - أي السنة - برأها الله في قوله {أولئك مبرؤون مما يقولون} قلنا ذلك تنزيه لنبيه عن الزنا لا لها كما أجمع فيه المفسرون (عند الشيعه الاماميه) ..
وقد ذكروا عن الصادق-زورا وبهتانا- انه قال :"اتدرون مات النبي صلى الله
عليه وآله أو قتل ؟ إن الله يقول : (أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم) فسم قبل الموت ، إنهما سقتاه (زاد الكاشاني : "يعني المرأتين لعنهما الله وأبويهما" تفسير الصافي 1/305) قبل الموت، فقلنا : إنهما وأبويهما شر من خلق الله"(تفسير العياشي 1/200 وانظر تفسير الصافي للكاشاني 1/305 والبرهان للبحراني 1/320 وبحار الأنوار للمجلسي 6/504، 8/6)
ووصف المجلسي –شيخ الدولة الصفوية، ومرجعكم المدحور- سند هذه الرواية المكذوبة بأنه معتبر ، وعلق عليها بقول :"إن العياشي روى بسند معتبر عن الصادق(ع) أن عائشة و حفصة لعنة الله عليهما وعلى أبويهما قتلتا رسول الله بالسم دبرتاه"(حياة القلوب للمجلسي 2/700")
كلام اخر لعلامة الكفر والضلال فى شرحة للاية " كانتا تحت عبدين....."
قال المجلسي :" لا يخفى على الناقد البصير والفطن الخبير ما في تلك الآيات من التعريض ، بل التصريح بنفاق عائشة وحفصة وكفرهما " ( بحار الأنوار 22/33")
زعم الشيعة-زورا وبهتانا- أن قوله تعالى :"ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين قخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا
وقيل ادخلا النار مع الداخلين"(سورة التحريم 10)
مثل ضربه الله لعائشة وحفصة ..رضي الله عنهما.
الطعن فى عرض النبى صلى الله عليه وسلم:
وقد فسر بعضهم بالخيانة بارتكاب الفاخشة –والعياذ بالله تعالى-:
قال القمي في تفسير هذه الآية :"والله ما عنى بقوله : (فخانتاهما) إلا الفاحشة
وليس هذا القول بدعا من القمي فقد سبقه إليه الكليني –شيخ الاسلام عند الشيعة ، ومرجعهم- ونسبه إلى أبي جعفر الباقر ، راجع البرهان للبحراني 357-358/4))
رابعا:اعتقادهم فى أهل السنه:
دماء أهل السنة وأموالهم حلال على الشيعة ، ولكنهم ينتظرون الفرصة المناسبة
فعن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبدالله عليه السلام : ما تقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم، ولكني اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكي لا يشهد به عليك فافعل ، قلت : فما ترى في ماله ؟ قال توه ماقدرت عليه . (علل الشرائع وفي الأنوار النعمانية الجزء الثاني صفحة 308.)
والناصب كل من لم يكن شيعياً ، فأنا وأنت وكل سني ناصبي عندهم ، قال الشيخ حسين بن الشيخ آل عصفور الزراري البحراني في كتابه المحاكم النفسانية في أجوبة المسائل الخرسانية : بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم سنيا شاء أم أبا (المحاكم النفسانية صفحة 147.) ولذلك إمام النواصب : عبد الله بن عمر بن الخطاب ، رضي الله عنهما .
ويروي الطوسي عن ابن عبد الله جعفر أنه قال : خذ مال الناصب حيث وجدته وادفع إلينا الخمس ( تهذيب الأحكام الجزء الرابع صفحة 122 )
وقال الخميني : " والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنما منه وتعلق الخمس به " طبعا قوله من أهل الحرب معناها ليست إباحة ماله فقط بل أيضا النفس ولكن ما ذكرها هنا "بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان ووجوب إخراج خمسة" (هذا ما قاله في تحرير الوسيلة الجزء الأول صفحة 352.)
وروى الكليني عن جعفر بن محمد أنه قال قال أبي ، أي محمد الباقر : أماترضون أن تصلوا ويصلوا فيقبل منكم ولا يقبل منهم، أما ترضون أن تزكوا ويزكوا فيقبل منكم ولا يقبل منهم، أماترضون ان تحجوا ويحجوا فيقبل الله جل ذكره منكم ولا يقبل منهم والله ما تقبل الصلاة إلا منكم ولا الزكاة إلا منكم ولا الحج إلا منكم فاتقوا الله عزوجل فإنكم في هدنة .
فهم يرون الأمر هدنة فقط متى انتهت هذه الهدنة انتهى كل شيء - وهذا قاله في الروضة من الكافي صفحة 198
هذا اختصار لبعض عقائدهم والا لطال المقام كثيرا ولمن يريد الاستزاده
موقع البرهان
وتبين من عبير كلامك أنه والله خارج من القلب المليء بالإيمان بالذات كلمتك الرائعة بآخر النص ألا وهي (مدافعة عن الفاروق)....
أكرمك الله وأعطاكي الصحة والعافية والرزق وجنة الفردوس .... أحبك في الله
أختك الصغيرة ماسة الدندشلي...
عندي طلب صغير من بعد إذنك....
بقدر أتواصل معك على الفيس... لإنه راح أعمل اليوم إيميل لإلي عشان أستفيد من خبراتك وأتعلم منك طبيعة وصيغة الكلام الطيب... يا طيبة
لإنه عنجد مقالك عجبني وبينلي إنك بنت فهمانة وصادقة بللي بتكتبيه....
لا تفشليني....
أنا اليوم بإذن الله راح أبعثلك الإيميل بتاعي على هاي الزاوية...
شكر ايلك
وعلى كل ان اشعال الفتنه هو شئ غير محبب وغير مرغوب فيه ولا يستفيد منه الا اعداء الامه
هذا الخلاف لمن يريد ان يتحدث عنه عليه مراجعة الكتب ودراسه السنه النبويه والقران الكريم وقراءة ما تقول الشيعة عن انفسهم لا ان يقرأ ماذا يقول الناس عنهم وهذا من اجل الموضوعية
"ألا لعنة الله على الظالمين" هذا الفاروق!!!!!
بس بدي اسئلك سؤال
بلنسبة الى ابو لؤلؤة المجوسي لعنه الله بلعنته شو موقفكم منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انشاالله انك بخير
الشيعه .
الشيوعيه .
ما الفرق بينهما ؟؟
دين دون دين
لا دين ابداّ.
مدافعه عن الفاروق .
^_^
تحية للزعيم عمر بن الخطاب رضي الله عنه و للعظيم محمد عليه أفضل الصلاة و التسليم
وتحيا الوحده العربيه
49,,,,
البلوريتاريا ضمنياً بتيجي يا زعيم !
50 ,,,
ماشي يا عمر الحريري !! ^_*
الفضل الى لينين وليس ماركس التطبيق أبقى وأجدى من الأفكار
بعدين في زعيم وانت موجودكلكم كبار وزعماء ؟ وين الشعب .
البروليتاريا .. الاصح كتابة .
توكل على الله و ما حكيت طمنياً و بالنسبة لكنابة الطبقة الكادحة شوف حالك كيف كاتبها بتعليق 49 !!
البوليتاريا بتعليق 49
وصححت بتعليق 53 البروليتاريا
وطمنيا ّوالأصح ضمنيا ّ .
شكراّ.
تحية لماركس اولاّ ولينين أولاّ برضو .
برضوا التطبيق أهم .والأفكار سهله جداّ
مثل علماء الطبيعه ( فيزياء كيمياء , أصبحوا علماء ويشهد لهم بفضل تطبيق نظرياتهم وليس قراءةأفكار ,,وأنا مع اشتراكية لينين المطبقه في روسيا ,
أخيراّ تعلمت منك ,
( أفكااااار ),, و اللي مثلك ما بيتعلم من الغير أكيد , لينين رجل عبقري جداً لا أنكر ذلك ! لكن لا أستطيع تمجيد محمد عليه الصلاة و السلام لولا العقيدة التي بين يديه !
بصدق عندما نرى كل نظريات المسلمين مطبقه وع أرض الواقع في أوروبا نحزن لأننا أصحاب الأفكار ولكن لم نطبقها فراحت علينا؟؟؟وبقيننا للاستهلاك دون الأنتاج ونتغنى أننا أصحاب هذه النطريات العلميه وهم أخذوها منا وعنا ؟؟
شكراّ ورمضاان كريم .
وصلى الله على خير المرسلين محمد علية صلوات الله وتسليمه .
معك الانسان و وجوده أهم بالمطلق لكن أنا كنت أقارن بين صاحب وواضع الفكر و الذي يطبقه من الأهم لولا هذا لم يأتِ ذاك لكن العكس ليس صحيحاً !!
فهناك كثير من النظريات و الأفكار لم تثبت جدواها في وقت لكن في مستقبلها تصبح الأهم !! و عندما يتغنى العرب و المسلمون بأمجادهم التليدة و ماضيهم الرائع فهذا ( من تعزاية النفس ) و ليس ما يعيب الأفكار و لا واضعها و لا يقلل من أهميتها بحجة ان الانسان المطبق أهم من واضع الأفكار !!
الموضوع جدلي لكنه جميل , مين أجى للأول الدجاجة و الا البيضة ؟!!
هناك ترابط وثيق بينهما !!
عمر بن الخطاب رضى الله عنه وارضاه ثاني المبشرين بالجنة وثاني الخلفاء الراشدون يشتم
هؤلاء ليسوا ايضا بالشيعه
هؤلاء هم خدمة الصهاينة وعبدة الشيطان
هؤلاء من يريدون ان يثيروا الفتن بين المسلمين والمسلم مهما كانت طائفته ليس بلعان او طعان
ام من سال عن تاه الامين فهذه مقولات القيل والقال في التشنيع على الشيعة واذا كان امينا فكيف يتوه ؟؟؟
ونحن لا نعتقد بأن هنالك من هو افضل من الرسول الكريم صلى الله عليه واله وسلم.
والى من يقول بتحريف القران فمن الممكن العودة للروايات التي يرويها بعض اهل السنه ونحن لا نتهم السنه بذلك الذين يقولون ان بعض الايات قد اكلها الداجن فهل نبقى نشنع على بعضنا؟ والى متى اصحوا يا اخوتي فنحن نحبكم ونتمنى الخير لكم ولا نقبل الاذيه لكم
واذا كنتم تعتقدون بكفرنا فاتركونا لشأننا لانه القران الكريم يقول ٌقل يا ايها... لكم دينكم ولي دين" ويقول لا اكراه في الدين وقال للنبي الكريم "لست عليهم بمصيطر" والى اخره من الايات التي لا تجبر احد على اعتناق الدين الاسلامي , وحيث اننا نؤمن بان هذا القران مجزيا كاملا يؤجر المرؤ على قرائته فلا يتهم بعضنا بعضا فتذهب ريحنا ويفتك بنا اعداء الامة فالمستهدف الاسلام وليس ابناء طائفة بعينها فلا نكون اداة بيد الغير ضحايا الفكر الظلامي التكفيري الذين يضمرون شرا لما هو نظيف ومتفق نع العقائد السليمه
اخيرا اتمنى ان يعود شهر رمضان الفضيل عليكم بالمن والبركة وان يقبل الله الجميع وصيام مقبول
ونؤمن بان الرسول الكريم صلى الله عليه واله وسلم هو خاتم الانبياء ولا نبي بعده وهو خير الخلق
ونؤمن بان القران الكريم هو الكتاب المهيمن وهو الكتاب المتعبد به ولايوجد كتاب مثله وجزئ ما بين الدفتين
ونؤمن بان الكعبة المشرفة هي قبلتنا
ونصلي الصلواة الخمس
ونصوم اسهر الفضيل
ونحج البيت
ونؤمن بالقضاء والقدر بخيره وشره
ونؤمن بالنبياء والرس والملائكه والغيب
فلما تكفرنا اصلحنا واصلحك الله
ومع ذلك نقول لك اننا نحبك ونخاف عليك فدمك دمنا وعرضك عرضنا وغفر الله لنا ولك
ماذا تريدون تريدون ان نتحارب؟
نعم هدنه حتى يحكم الله بيننا وليس لكم ولا لنا ان نحكم عليك وتحكموا علينا ..اقرأوا القران الكريم وقد قال الله في كتابه العزيز مخاطبا الرسول(ص) لست عليهم بمصيطر)
اوك يلي بامن بسيدنا محمد فرض عليه انه يامن بصحاب سيدنا محمد هم عمر بن خطاب رضي الله عنه وابو بكر الصديق مش صنديق زي ما بتحكو حضرتكم
اما بلنسبة لابو لؤلؤة المجوسي لعنة الله على وجه
فهاد انتو عامليوا مقر عليا بتباركو فيه ممكن تعرفني شو هاد سبب
انا بحكيليك سبب لانه قتل صحابي عمر رضي لله عنه وارضاه
يعني بتفضلو عباد مجوس على صحابي
شي تاني
انتا بتحرف بلايات الكريمة قل يايها شو ليش فشكت احنا مش كفار
كفار يلي بلعن ام مومنين سيدنا عايشة رضي الله عنها وغيرها من سيدات الطاهرات
ومن صحابة الممبشرين بلجنة
الله يهديكم ويهدينا على الصلاه المستقيم
ممكن تئؤلي ليش لما الخميني مات انكشفت عورته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس شو موقفك يا كلب لما تقف امام الله عز وجل ويسئلك عن افتراءك على صحابة انبل بني البشر سيدنا محمد صلى الله علية وسلم يا صغير
بس ما بقول غير تفوووووووووووووووووووووووووووو عليك يا كلب
fadaktv@gmail.com
لست شيعيا ولكن ان تجتزئ من كتبهم ما تشاء ان تظهره بغرض اثبات وجهة نظرك؟ لماذا لم تنقل لنا انتقادهم لتلك الوايات القائلة بتحريف القرآن من الكتب التي ذكرتها؟
اعلم ان الشيعة يؤمنون ان ثلثي روايات "الكافي" باطلة وغير صحيحة وان "الكافي" عندهم ليس مثل "البخاري" عندنا.