هناك من يمارس على مسامعنا تهريف ويدعي ابو العريف في كل حاله تجده مفتى وقاص وكاتب ومنظر ومستعرب وعراب وحكيم ووو.. هو في حقيقية الحال ابو الكلام منافق موافق مرافق كوكتيل فكر وعكر وأدبر هو في كل مكان يتشدق بلون اصفر منحوس ومهووس مطرود لهو خرطوم للافساد والنفاق وهو طبل اجوف ونميم بكل حكايه هو عنوان للكذب والخدع هرطقات يجتمع بقربه جوقة المهزومين المنكوبين المذمومين هولاء الهالكين كنا ولازلنا نترفع بالرد عليهم او حتى الجلوس معهم ونتجنب الحديث معهم لكن لكل دار هناك مصرف ولكل حاره حاوية ... وهو طبيعة الكون قاسي وغير منصف لكن للباطل جولة وللحق جولات ... ولن نقول هو زمن الارانب او البسابيس لا لا... هو حالة خريف شحيح وهو خريف جاف بحالة هلع من هولاء المنافقين وعلاجهم جهاد يفرض الاستعجال لزرع بس الاول هو الحرث لتبقى الشجره بخير وطهاره و محاصرة ديدان الغصون واعادتهم لجحورهم كما تم لقوم أجوج وماجوج ... هو مصيرهم مجهول ... ومهم طال وجودهم يبقى أهل العزم والهمه لهم بالمرصد ولن نفسد سهرتنا بهولاء ونحن من نملك مسك الحضور وبرفقتكم نقول لكل المشككين نحن فوق القمم غصون خضراء وأخلاق معطره بمسك الكرامه نكتب ونتطوع بمحراب الكلامه الحر ... جراسيا ووصحف اكترونيه منابر وشعاع ساطع للحق لقهر الباطل مو سواليف ورق ليبقى خفافيش الفساد فوق العباد غربان بوسط النهار للابتزاز لخيرات البلاد من هولاء بربكم الرحيم نقول هولاء من هم.. العبيط او السعيد ... للحق لن نذكرهم لتبقى سهرتنا مباركه لكم ولنا نحن لهم من اليوم عبر الكلمه الحره والقول باخلاق لهم بالمرصد لعل العلاج هي الكلمه الطيبه من مكارم الاخلاق وربي الرحيم تحمى مملكتنا من الناكرين المنافقين لتبقى مملكة السلام والامان ....أمين ....
هناك من يمارس على مسامعنا تهريف ويدعي ابو العريف في كل حاله تجده مفتى وقاص وكاتب ومنظر ومستعرب وعراب وحكيم ووو.. هو في حقيقية الحال ابو الكلام منافق موافق مرافق كوكتيل فكر وعكر وأدبر هو في كل مكان يتشدق بلون اصفر منحوس ومهووس مطرود لهو خرطوم للافساد والنفاق وهو طبل اجوف ونميم بكل حكايه هو عنوان للكذب والخدع هرطقات يجتمع بقربه جوقة المهزومين المنكوبين المذمومين هولاء الهالكين كنا ولازلنا نترفع بالرد عليهم او حتى الجلوس معهم ونتجنب الحديث معهم لكن لكل دار هناك مصرف ولكل حاره حاوية ... وهو طبيعة الكون قاسي وغير منصف لكن للباطل جولة وللحق جولات ... ولن نقول هو زمن الارانب او البسابيس لا لا... هو حالة خريف شحيح وهو خريف جاف بحالة هلع من هولاء المنافقين وعلاجهم جهاد يفرض الاستعجال لزرع بس الاول هو الحرث لتبقى الشجره بخير وطهاره و محاصرة ديدان الغصون واعادتهم لجحورهم كما تم لقوم أجوج وماجوج ... هو مصيرهم مجهول ... ومهم طال وجودهم يبقى أهل العزم والهمه لهم بالمرصد ولن نفسد سهرتنا بهولاء ونحن من نملك مسك الحضور وبرفقتكم نقول لكل المشككين نحن فوق القمم غصون خضراء وأخلاق معطره بمسك الكرامه نكتب ونتطوع بمحراب الكلامه الحر ... جراسيا ووصحف اكترونيه منابر وشعاع ساطع للحق لقهر الباطل مو سواليف ورق ليبقى خفافيش الفساد فوق العباد غربان بوسط النهار للابتزاز لخيرات البلاد من هولاء بربكم الرحيم نقول هولاء من هم.. العبيط او السعيد ... للحق لن نذكرهم لتبقى سهرتنا مباركه لكم ولنا نحن لهم من اليوم عبر الكلمه الحره والقول باخلاق لهم بالمرصد لعل العلاج هي الكلمه الطيبه من مكارم الاخلاق وربي الرحيم تحمى مملكتنا من الناكرين المنافقين لتبقى مملكة السلام والامان ....أمين ....
هناك من يمارس على مسامعنا تهريف ويدعي ابو العريف في كل حاله تجده مفتى وقاص وكاتب ومنظر ومستعرب وعراب وحكيم ووو.. هو في حقيقية الحال ابو الكلام منافق موافق مرافق كوكتيل فكر وعكر وأدبر هو في كل مكان يتشدق بلون اصفر منحوس ومهووس مطرود لهو خرطوم للافساد والنفاق وهو طبل اجوف ونميم بكل حكايه هو عنوان للكذب والخدع هرطقات يجتمع بقربه جوقة المهزومين المنكوبين المذمومين هولاء الهالكين كنا ولازلنا نترفع بالرد عليهم او حتى الجلوس معهم ونتجنب الحديث معهم لكن لكل دار هناك مصرف ولكل حاره حاوية ... وهو طبيعة الكون قاسي وغير منصف لكن للباطل جولة وللحق جولات ... ولن نقول هو زمن الارانب او البسابيس لا لا... هو حالة خريف شحيح وهو خريف جاف بحالة هلع من هولاء المنافقين وعلاجهم جهاد يفرض الاستعجال لزرع بس الاول هو الحرث لتبقى الشجره بخير وطهاره و محاصرة ديدان الغصون واعادتهم لجحورهم كما تم لقوم أجوج وماجوج ... هو مصيرهم مجهول ... ومهم طال وجودهم يبقى أهل العزم والهمه لهم بالمرصد ولن نفسد سهرتنا بهولاء ونحن من نملك مسك الحضور وبرفقتكم نقول لكل المشككين نحن فوق القمم غصون خضراء وأخلاق معطره بمسك الكرامه نكتب ونتطوع بمحراب الكلامه الحر ... جراسيا ووصحف اكترونيه منابر وشعاع ساطع للحق لقهر الباطل مو سواليف ورق ليبقى خفافيش الفساد فوق العباد غربان بوسط النهار للابتزاز لخيرات البلاد من هولاء بربكم الرحيم نقول هولاء من هم.. العبيط او السعيد ... للحق لن نذكرهم لتبقى سهرتنا مباركه لكم ولنا نحن لهم من اليوم عبر الكلمه الحره والقول باخلاق لهم بالمرصد لعل العلاج هي الكلمه الطيبه من مكارم الاخلاق وربي الرحيم تحمى مملكتنا من الناكرين المنافقين لتبقى مملكة السلام والامان ....أمين ....
التعليقات
ماذا تفعل إذا جاءك الناس بسارق أو ناهب ؟
قال الوالي : أقطع يده
... ... ... قال عمر بن الخطاب :
إذاً فإن جاءني من رعيتك من هو جائع أو عاطل فسأقطع يدك .
إن الله قد استخلفنا عن خلقه لنسد جوعتهم، ونستر عورتهم، ونوفر لهم حرفتهم، فإن وفينا لهم ذلك تقاضيناهم شكرها
إن هذه الأيدي خلقت لتعمل، فإذا لم تجد في الطاعة عملاً التمست في المعصية أعمالاً، فاشغلها بالطاعة قبل أن تشغلك بالمعصي