أعلنت مديرية الأمن العام انتهاء فترات الانذار، مساء الأحد، داعية السلامة للجميع واتباع التعليمات أولا بأول.
وكانت صفارات الإنذار قد دوت لتنبيه المواطنين، عقب دخول أجسام جوية سماء المملكة، وحثهم على الالتزام بالتعليمات.
مديرية الأمن العام أكدت من جديد على ضرورة بقاء المواطنين داخل مناطق تواجدهم وتجنب المناطق المفتوحة الخارجية أثناء فترات إطلاق صافرات الإنذار ولحين إعلان انتهائها.
أعلنت مديرية الأمن العام انتهاء فترات الانذار، مساء الأحد، داعية السلامة للجميع واتباع التعليمات أولا بأول.
وكانت صفارات الإنذار قد دوت لتنبيه المواطنين، عقب دخول أجسام جوية سماء المملكة، وحثهم على الالتزام بالتعليمات.
مديرية الأمن العام أكدت من جديد على ضرورة بقاء المواطنين داخل مناطق تواجدهم وتجنب المناطق المفتوحة الخارجية أثناء فترات إطلاق صافرات الإنذار ولحين إعلان انتهائها.
أعلنت مديرية الأمن العام انتهاء فترات الانذار، مساء الأحد، داعية السلامة للجميع واتباع التعليمات أولا بأول.
وكانت صفارات الإنذار قد دوت لتنبيه المواطنين، عقب دخول أجسام جوية سماء المملكة، وحثهم على الالتزام بالتعليمات.
مديرية الأمن العام أكدت من جديد على ضرورة بقاء المواطنين داخل مناطق تواجدهم وتجنب المناطق المفتوحة الخارجية أثناء فترات إطلاق صافرات الإنذار ولحين إعلان انتهائها.
التعليقات