سؤال إلى دائرة الافتاء .. يا شيخنا الوقور .. اذا أتى الغاصبون لأرض المسلمين .. فسرقوا البلاد .. وسرقوا العباد .. وسرقوا الشجر .. وسرقوا هواءها والحجر .. وأقاموا أوتادهم في جغرافية اوطاننا .. وزوروا تاريخ حضارتنا .. أفهل يجوزالتعامل معهم في البيع وفي الشراء .. وفي الإجارة والرهان .. حتى على المرجوح من قول أبي حنيفة النعمان؟ واذا كان بيننا وبينهم سلام .. فرضته سنون القحف ومن رداءة الايام .. أفهل نشتري منهم غازاً مسروقاً من الجيران؟ من مصر وغزه، ولبنان؟ وإذا اشتراه أولوا الأمر منا .. أفهل يحل لنا إن اشتريناها بالجرار .. من مال حلال؟ أم يكون طبيخنا على غازهم .. إن أكله الواحد منا غُذي من حرام .. ودفء أجسادنا التي جمدها البرد كذلك من حرام؟ افتنا يا شيخنا فعليك الأمان
سؤال إلى دائرة الافتاء .. يا شيخنا الوقور .. اذا أتى الغاصبون لأرض المسلمين .. فسرقوا البلاد .. وسرقوا العباد .. وسرقوا الشجر .. وسرقوا هواءها والحجر .. وأقاموا أوتادهم في جغرافية اوطاننا .. وزوروا تاريخ حضارتنا .. أفهل يجوزالتعامل معهم في البيع وفي الشراء .. وفي الإجارة والرهان .. حتى على المرجوح من قول أبي حنيفة النعمان؟ واذا كان بيننا وبينهم سلام .. فرضته سنون القحف ومن رداءة الايام .. أفهل نشتري منهم غازاً مسروقاً من الجيران؟ من مصر وغزه، ولبنان؟ وإذا اشتراه أولوا الأمر منا .. أفهل يحل لنا إن اشتريناها بالجرار .. من مال حلال؟ أم يكون طبيخنا على غازهم .. إن أكله الواحد منا غُذي من حرام .. ودفء أجسادنا التي جمدها البرد كذلك من حرام؟ افتنا يا شيخنا فعليك الأمان
سؤال إلى دائرة الافتاء .. يا شيخنا الوقور .. اذا أتى الغاصبون لأرض المسلمين .. فسرقوا البلاد .. وسرقوا العباد .. وسرقوا الشجر .. وسرقوا هواءها والحجر .. وأقاموا أوتادهم في جغرافية اوطاننا .. وزوروا تاريخ حضارتنا .. أفهل يجوزالتعامل معهم في البيع وفي الشراء .. وفي الإجارة والرهان .. حتى على المرجوح من قول أبي حنيفة النعمان؟ واذا كان بيننا وبينهم سلام .. فرضته سنون القحف ومن رداءة الايام .. أفهل نشتري منهم غازاً مسروقاً من الجيران؟ من مصر وغزه، ولبنان؟ وإذا اشتراه أولوا الأمر منا .. أفهل يحل لنا إن اشتريناها بالجرار .. من مال حلال؟ أم يكون طبيخنا على غازهم .. إن أكله الواحد منا غُذي من حرام .. ودفء أجسادنا التي جمدها البرد كذلك من حرام؟ افتنا يا شيخنا فعليك الأمان
التعليقات