مأدبا : تبادل اطلاق النار بين الامن واخطر المطلوبين


جراسا -

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان فريقا خاصا من ادارة البحث كلف بتتبع ومتابعة البحث والتحري عن احد اخطر المطلوبين في مدينة مادبا والذي ارتكب جريمة قتل منذ اسبوعين تقريبا ومسجل بحقه 37 طلب قضائي وامني ولدية سجل جرمي تجاوز الـ 116 قضية .


واضاف المركز الاعلامي ان الفريق الخاص تمكن مساء اليوم من تحديد مكان تواجد المطلوب داخل احدى المركبات في مدينه مادبا وبرفقته عدد من الاشخاص وجرى متابعته وعند الاقتراب من المركبة ومحاولة القاء القبض عليه بادر باطلاق عيارات نارية من سلاح ناري بحوزته باتجاه رجال البحث الجنائي ولاذ بالفرار بالمركبة التي كان يستخدمها .


وتابع المركز الاعلامي انه جرى ملاحقة المطلوب والذي لم يتوقف عن اطلاق العيارات النارية باتجاه الدوريات المتابعه له ليقوم عندها رجال البحث الجنائي وبالقرب من منطقة سد الوالة بتبادل اطلاق النار معه بقصد تعطيل المركبة واصابة اطاراتها والقاء القبض عليه .


واشار المركز الاعلامي انه الدوريات المتابعه للمطلوب تمكنت من اصابة اطارات المركبة وتعطيلها , وتبين لهم عند الاقتراب منها لالقاء القبض عليه ومن معه انهم قد لاذوا بالفرار مستغلين الظلام ووعورة المنطقة وطبيعتها الصحراوية وجرى تمشيط المنطقة للبحث عنه ومن معه وما زال البحث جار .

ونوه المركز الاعلامي ان لدى تدقيق قيد المركبة المضبوطة والتي كان يستخدمها المطلوب الخطير والمسلح تبين انها مسروقة ومعمم عليها لدى مديرية شرطة وسط عمان وما زالت التحقيقات جارية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات