كله " فشنك "؟


بدأت صواريخ العبدلي تنطلق بإتجاه الدوار الرابع وبقة دوواير العاصمة عمان ، وفي جلسة واحد تم تحويل ثلاثة صواريخ الأول صاروخ من نوع موازنة عامة وتلاه صاروخ من نوع حق الحصول على المعلومة التي تبين للنواب أن الوزير سميح المعايطة " يحفظ .. ولكنه مش فاهم " وصاروخ من نوع قانون الوحدات والهيئات المستقلة وسبقها جميعها صاروخ من نوع قانون تقاعدهم .
وهذه الصورايخ سبق وأطلقت من قبل المجالس السابقة بإتجاه الدوار الرابع وكانت " فشنك " ، ولم تصب هدفها في الوصول لحل يرضي الشعب أولا قبل أن يرضي النواب ومن تبدل على كرسي الدوار الرابع من الحكومات الأربعة من عمره ، هي معركة كر وفر بين الطرفين ويتم خلالها ٍإستخدام كافة أنواع الأسلحة المحرمة سياسيا أو غير محرمة وفي بعض الحالات يتم إستخدام السلاح النووي الأردني بإمتياز كأن يتم كتابة مذكرة على ورق التواليت تطالب بحجب الثقة بأحد الوزراء ، والنتيجة الوزير يبقى والنواب يعيدون تعبئة راجمات صواريخهم وطائراتهم الورقية بالاسلحة من جديد .
وعندما يحمى وطيس المعركة يخرج علينا "الإبراهيمي الأردني " ويعلن عن هدنة تقوم اساسا على إبقاء كل طرف في مكانه ومسيطر على مكتسباته خلال المعركة ، وعلى الضحايا المدنين من الشعب أن يجدوا لهم مخيم لاجئين يرضى بهم لحين عودة الأمور إلى ما كانت عليه قبل بدء المعركة .
وعلى غرار المعارك العربية في موسم الربيع العربي يأتينا أحدهم وهو جالس في ربوع جزر الواق الواق ويقوم بتحليل الموقف ووضع مجموعة من الشروط على شكل قواعد تفاهم سياسية عسكرية لوجستيه وبراغماتيه وسنكوحيه ، وتكون النتيجة إنتخابه كممثل لطرف نواب السابع عشر ويقوم بالتفاوض عنهم لدى المعسكر الأخر الحكومي ويتم إستقباله في حرم الدوار الرابع ويعطي وعود مستقبلية للقيادة " النسور مثالا " .
وتنتهي المعركة بخاسر وحيد وأوحد وهو الشعب .. وكله فشنك والله فشنك !.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات