الاخوان والحكومة والشيطان


انني متاكد ان الشيطان يلعب بين الحكومة والاخوان واعني بهم اخوان الاردن لا غيرهم ولكن لا ادري مع من يلعب امع هؤلاء ام مع اولئك ام معهما معا ؟! او ان لكل شيطانه كما قال حمزة منصور ان شيطانهم صغير و زغنون وبستطيعون التغلب عليه. فهل شيطان الدولة كبير ومجنون ولا تقدر عليه وحتى الشعب لا زال يباطح فيه؟!

كما انني متاكد مثلي مثل باقي الاردنيين غيري ان الدولة الاردنية وصلها الفساد واصاب معظم مفاصلها فهل وصل ايضا للاخوان واصابهم ما اصاب الدولة ، فالدولة الاردنية اضحت في حضن الفاسدين والماسونيين وتبعا للسفارات الاجنبية الكبرى واما الاخوان وباقي الاحزاب فهم في حضن الدولة وقد اخترقهم من اخترقهم والدولة تلعب بهم كرة تارة يمين واخرى شمال والحال اضحى يا هملال، فالدولة الاردنية و الاخوان في الاردن اضحوا جميعا مختطفين. والشعب الاردني ضائع بين حانا ومانا ومثله (بين حانا ومانا ضاعت لحانا ) وحتى عباءتنا الاردنية رمز النخوة والشهامة والعدل قد اضاعوهما وما رعوها حق رعايتها وما احترموها وقد اضحت عباءة الاردنيين مظلة للفاسدين في عمان وللمجرمين في دمشق ويا حيف على الزلم فلا الدولة الاردنية ولا الاخوان همهم مصالح الامة والشعب كما ينبغي الان فكلاهما يسعى لمصالحه ومكاسبه ومكاسب اعوانه من الطرفين فالدولة الاردنية لم تستجب لمطالب الشعب وارادته فتكون دولة اردنية معنى ومبنى وكما ان الاخوان ليسوا على قدر المسؤولية فقد اعتراهم الضعف وتسلقهم بعض الفاسدين المفسدين واصحاب الاموال الذين جلبوا للاخوان المرتزقة والمتكسبين ونسوا الدعوة والحق واليقين وامال الشعب والامة.

ايها الاخوان اليس منكم رجال رشد وحكمة فلا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم سدى ولا تتكالبوا على لعاعات الدنبا الفانية ، لا تنسوا دينكم واسلامكم وامتكم ووطنكم ولا تنسوا الفضل بينكم (وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ )[البقرة : 237]، لا تنسوا الرسالة التي تحملون ولا المبادىء والافكار التي اليها تدعون فاذكروا الله وكونوا مثلكم مثل الذين قضوا نحبهم وما بدلوا تبديلا (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) [الأحزاب : 23]
والا استبدل الله قوما غيركم ولا تضروه شبئا (وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ) [محمد : 38] (وَيَسْتَخْلِفُ رَبِّي قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّونَهُ شَيْئًا إِنَّ رَبِّي عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ )[هود : 57]

اما انت يا دولتنا الاردنية فاتقوا الله في الوطن والشعب وكونوا كما قال الحسين بن طلال (فلنبن هذا الوطن ولنخدم هذه الامة ). وكونوا ايها الهاشميون كما امركم ربكم واراد لكم شعبكم .

http://abdallahalhreishat.blogspot.com
http://ahraraltafilah.blogspot.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات