تضارب الانباء حول استقالة الفلاحات من الحركة الاسلامية


جراسا -

نفي امين السر العام في جماعة الاخوان المسلمين محمد عقل استقالة رئيس لجنة الإصلاح في الجماعة سالم الفلاحات من مواقعه التنظيمية .

وكانت صحيفة الغد قد نقلت عن مصادر في الحركة الإسلامية تقديم رئيس لجنة الإصلاح في جماعة الإخوان المسلمين، سالم الفلاحات، استقالته من كل المواقع التنظيمية داخل الجماعة، منذ نحو أسبوعين، إلا أن المكتب التنفيذي للجماعة لم يبت فيها.
وقال في تصريح لـه اليوم:"الاخ سالم على رأس عمله التنظيمي وهو على العهد الصادق الذي خبره الشعب الاردني في التصدي لتحقيق الاصلاح "

وبشأن زيارته لتركيا قال عقل :"لا علاقة لهذه الزيارة بأي عمل تنظيمي يتعلق بالجماعة".

واعتبر امين السر العام ان مثل هذه "الاشاعات" تهدف الى "محاولة تشويه صورة الحركة الاسلامية "،وتعبر عن "خواء" من يناصبون الجماعة العداء بسبب "تمسكها بالاصلاح الشامل".

ويرأس الفلاحات لجنة الإصلاح في المجلس الأعلى للإصلاح الذي يضم عضوية المكتبين التنفيذيين لجماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي، وشغل سابقا موقع المراقب العام للجماعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات