رسالة الى ناصر جودة بالصور : "ملزِّق وافهمنا بس ع الاقل اشتغل"


جراسا -

خاص - تصوير فارس خليفة - نظم العشرات من الناشطين واصدقاء واقارب المواطن الاردني المعتقل في السجون السعودية خالد الناطور, مساء السبت, وقفة احتجاجية امام مقر وزارة الخارجية, للمطالبة بعرفة مصير الناطور.

وشن المعتصمون هجوما لاذعا على وزير الخارجية ناصر جودة, لتقصيره في متابعة قضية الناطور والذي اعتقل في مطار الرياض منذ 42 يوما دون معرفة ملابسات الاعتقال.

وكشف مدير ادارة الشؤون القنصلية في وزارة الخارجية احمد جرادات ان الناطور يواجه تهمة ذم وقدح الملك السعودي امام السفارة السعودية في عمان , ولم يوضح اية تفاصيل بشأن ظروف اعتقال الناطور ومصيره.

تصريح جرادات يشير الى ان "الاشقاء" في السعودية حين وافقوا على منح الناطور تأشيرة دخول الى الاراضي السعودية كانوا يستدرجونه بهدف اعتقاله.

ورفع المعتصمون لافتات وجهت بغالبيتها الى شخص الوزير جودة وادائه الرديء منذ توليه حقيبة الخارجية منذ سنوات .

وسخر المعتصمون باحتفاظ جودة بحقيبة الخارجية, واصفينه بالوزير الدائم, وبعابر الحكومات, حيث رفعت شعارات كتب عليها : "ملزق وافهمنا بس اشتغل" , "حلل راتبك واشتغل", "41 يوما على اعتقال الناطور وحيطنا مش واطي", "وزارة الخارجية فستق فاضي" , "اشبعت بالقمة الاسلامية".

من جانبنا, نوجه الى وزير الخاجية ناصر جودة رسالة بالصور آملين ان يدرك فحواها ويحافظ على ما تبقى من ماء وجه الدبلوماسية الاردنية :

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات